منزل العمر

المنزل والديكور

السلام عليكم
كيفكم يابنات انا ابغى اسال عن اشياء تتعلق ببناء فيلا مساحتها حوالي717 م يعني الاخطاء اللي لابد الابتعاد عنها والاشياء التي لابد من وجودها علما بأني ابغى اسوي الدور الارضي استقبال باسوي ان شاء الله مجلس للرجال بخدماته مع جلسه مقابله للمجلس وابغى اسوي مجلس للنساء وصالة طعام وغرفتين ضيوف ومكتب لزوجي واوفيس صفير للاستقبال وفوق غرف نوم وصاله عائليه وغرفه معيشه والمطبخ الاساسي فوق فالسؤال هو.
1 :كيف ارتب المجالس بالنسبه لمكان او صاله الطعام
2:المطبخ الاساسي بخليه فوق واللي للاستقبال يعني الاوفيس بخليه مفتوح على الصاله كويس كذا ولا لا
3:اخلي مكان طعام الضيوف في غرفه مثل باقي الغرف واسوي سفرة الطعام في الصاله بحيث يكون
شكلها احلى وارتب وغرفه الطعام اخليها ارضي يعني يكون عندي مكانين للطعام بدل مكان واحد
4ك المكتب اخليه تحت او فوق
5:غرفه الشغاله بخليها قريبه من غرفه الغسيل والمطبخ
واخيرا هل مساحه الارض بتكفي لكل هذا مع مراعاة اني ابغى كمان حوش
اتمنى حبيباتي اني القى منكم الجواب الشافي حتى لو تسمولي مهندس يكون فعلا ممتازوايضا مصمم ديكور يكون ذويق مستنيه ردودوكم ومشكورين مقدما.
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام -نورة
ام -نورة
اهلين اختي

بالنسبه للمطبخ خطا انك تحطيه فوق الافضل انه يكون تحت فيمكن انك تحطيه بجانب المطبخ المفتوح يعني يكون بينهم باب ويكون هذا المطبخ مفتوح على بره

غرفه المكتب الافضل انها تكون فوق

غرفة الشغاله ليش ما تخليها فوق السطح كملحق مع غرفه للغسيل والكي
هويا هنا معكم
هويا هنا معكم
اختي انا ماني خبيره بس بقولك بعض افكاري ماني مقتنعه بفكره المطبخين رايي انك تحطين مطبخ كبير وحلو في اي زاويه با الدور الاول وتخلينه زي الغرفه بس مفتوح من جهه وحده او مسكر وله فتحه قوس بدون باب على الصاله ومقترن فيه ركن فخم لللافطار او من دولاب المطبخ بس على الصاله يكفيك فكره المطبخين ويكون شكله حلو وتستخدميه اوفيس وحلوه اذا حطيتي مجالس الرجال في البدرووم وحطيتي الدور الاول كله مفتوح وقسم الحريم تكون منعزله عن الصاله بحمام وغرفه ضيوف تعطيك خصوصيه لك ولزوجك
ليل و نسايم
ليل و نسايم
اختي انا ماني خبيره بس بقولك بعض افكاري ماني مقتنعه بفكره المطبخين رايي انك تحطين مطبخ كبير وحلو في اي زاويه با الدور الاول وتخلينه زي الغرفه بس مفتوح من جهه وحده او مسكر وله فتحه قوس بدون باب على الصاله ومقترن فيه ركن فخم لللافطار او من دولاب المطبخ بس على الصاله يكفيك فكره المطبخين ويكون شكله حلو وتستخدميه اوفيس وحلوه اذا حطيتي مجالس الرجال في البدرووم وحطيتي الدور الاول كله مفتوح وقسم الحريم تكون منعزله عن الصاله بحمام وغرفه ضيوف تعطيك خصوصيه لك ولزوجك
اختي انا ماني خبيره بس بقولك بعض افكاري ماني مقتنعه بفكره المطبخين رايي انك تحطين مطبخ كبير وحلو...
مشكورين حبيباتي ماقصرتوا والبنات الباقي مافي افكار تانيه نستفيد منها.
Arch_Rami
Arch_Rami
اهلين اختي بالنسبه للمطبخ خطا انك تحطيه فوق الافضل انه يكون تحت فيمكن انك تحطيه بجانب المطبخ المفتوح يعني يكون بينهم باب ويكون هذا المطبخ مفتوح على بره غرفه المكتب الافضل انها تكون فوق غرفة الشغاله ليش ما تخليها فوق السطح كملحق مع غرفه للغسيل والكي
اهلين اختي بالنسبه للمطبخ خطا انك تحطيه فوق الافضل انه يكون تحت فيمكن انك تحطيه بجانب المطبخ...
مرحبا بكي أختي ليل و نسايم...
أنا جاوبتك وعلقت على موضوعك من قبل وشرحته بتفصيل ممل جدا وضحتلك الخطاء والصح...

وبالنسبه للأخت أم-نورة أعطتك جزء من الملاحظات..... أنا ما أدور من بعدك شيء بس للأسف أنا كتبت الموضوع لكي أنتي بالتحديد وغيرك يستفيد منه أكثر منكي هذه مشكله.... أختي أنا أصمم بـ 30-40 ألف للفيلا معماري فقط ... والحمد لله هذا توفيق من ربي قبل كل شيء وثانيا أنا ما أغش أحد وأقدم النصيحه الصادقه لعميلي أو غيره .... والهدف من تواجدي هو التوعيه قبل كل شيء...
ولا بعد التعليق والتعب كله حتى جزاك الله خير ما قلتيها .....!!!!

(((لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه)))
من هذا المبدئي الأساسي ... عموما الله يوفق ويسهل أمرك ... ويختارلك الأصلح ...
*_^حلوه بدون مكياج
مرحبا بكي أختي ليل و نسايم... أنا جاوبتك وعلقت على موضوعك من قبل وشرحته بتفصيل ممل جدا وضحتلك الخطاء والصح... وبالنسبه للأخت أم-نورة أعطتك جزء من الملاحظات..... أنا ما أدور من بعدك شيء بس للأسف أنا كتبت الموضوع لكي أنتي بالتحديد وغيرك يستفيد منه أكثر منكي هذه مشكله.... أختي أنا أصمم بـ 30-40 ألف للفيلا معماري فقط ... والحمد لله هذا توفيق من ربي قبل كل شيء وثانيا أنا ما أغش أحد وأقدم النصيحه الصادقه لعميلي أو غيره .... والهدف من تواجدي هو التوعيه قبل كل شيء... ولا بعد التعليق والتعب كله حتى جزاك الله خير ما قلتيها .....!!!! (((لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه))) من هذا المبدئي الأساسي ... عموما الله يوفق ويسهل أمرك ... ويختارلك الأصلح ...
مرحبا بكي أختي ليل و نسايم... أنا جاوبتك وعلقت على موضوعك من قبل وشرحته بتفصيل ممل جدا وضحتلك...
مهندس رامى ايش المشكله لما تسال احد غيرك او انت كلامك مايجى كلام بعده الناس اذواق والغرورررررر خلك منه نصيحه منى لان الى انت فيه غرررررررررور ماهو ثقه :26: