(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
رواتب السورات تختلف في كوافيرات ازواجهم بالسعوديه وترضى باي راتب حتى لو 700 بس تكون عند زوجها
وفي ناس وسط يعني تقولك 3000 واذا قلتيلها مافي الا1200 ترضى
وفي ناس مشهورين او الشغله ماتهمهم لان مهم بحاجه فعشان كذا يتشرطون 3000 او4000
والاستقدام
ليش ماترسلي الفيز وتوصي احد يدور لك بسوريا
وتخليها تجي بطياره او نقل بري
ترى مايكلفك فوق 2000
واذا كنتي في الشمال ساعتين وانتي بالشام
ابرة و روج
ابرة و روج
بنات
اللي تعرف احد ممكن يجيب لي كوافير من اي دولة تراسلني على الخاص ولها دعوة بظهر الغيب

وابي اسألكم كم رواتب الفلبينيلت وللاندنوسيات ؟
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
بنات اللي تعرف احد ممكن يجيب لي كوافير من اي دولة تراسلني على الخاص ولها دعوة بظهر الغيب وابي اسألكم كم رواتب الفلبينيلت وللاندنوسيات ؟
بنات اللي تعرف احد ممكن يجيب لي كوافير من اي دولة تراسلني على الخاص ولها دعوة بظهر الغيب...
ياليت اللي عندهل معلومه تفيدنا
عتيبيه والعزليه
سلام عليكم بنات انا بحاجة مشورتكم انا نويت افتح مشغل بس محتاره وين افتحه ابيه تقريبا بشمال الرياض وين تنصحووووووووون فيه اي حارره تحسووون ان فيها زباين كثير لا احد يقول المصيف لان المصيف مليان مشاغل جميع المستويات ياليييييييييييييييييييييييييييت تدلوني لان ابوي يالله وافق انه يفتح خصوصا اني اعرف مكياج زين ولي زباين من معارفي يجوني خصيصاااا يعملون مكياج عندي فودي اني افتح مشغل عشان اكسب لانه خساره اسوي بالبيت استحي اخذ منهم فلوس وكثير يكون ضغط على <<<<<<<<<< قصة قصت حياتها ياليت ما تردوني يابنات
عتيبيه والعزليه
سلام عليكم بنات انا بحاجة مشورتكم انا نويت افتح مشغل بس محتاره وين افتحه ابيه تقريبا بشمال الرياض وين تنصحووووووووون فيه اي حارره تحسووون ان فيها زباين كثير لا احد يقول المصيف لان المصيف مليان مشاغل جميع المستويات ياليييييييييييييييييييييييييييت تدلوني لان ابوي يالله وافق انه يفتح خصوصا اني اعرف مكياج زين ولي زباين من معارفي يجوني خصيصاااا يعملون مكياج عندي فودي اني افتح مشغل عشان اكسب لانه خساره اسوي بالبيت استحي اخذ منهم فلوس وكثير يكون ضغط على <<<<<<<<<< قصة قصت حياتها ياليت ما تردوني يابنات