مخطوبةوجاحدة
مخطوبةوجاحدة
تسلم ايدينك اختي
والله شكله روعة وراح اجربه للاهل اليوم...
بالتوفيق ياقلبي...
عــ حزينة ــيون
عروس القمر ----- حياك الله وياهلا فيك:27: om_s_ali ------ تسلمييي وكلك ذوق عزيزتي :27: ام ساره-33 ----- العفوووووو ويا هلا :27: bint_alnOoOr ---- الله يعافيك ويسلمك :27: أميرة حجازية ---- الله يسلمك ويبارك فيك :27: بلبله ---- الله يعافيك ويخليك :27: وشكرا على مروركم الكريم :39:
عروس القمر ----- حياك الله وياهلا فيك:27: om_s_ali ------ تسلمييي وكلك ذوق عزيزتي :27:...
مخطوبةوجاحدة ------ حياك الله وإن شاء الله يعجبك وترى عالطبيعة أحلى من الصور --- وألف شكر على مرورك :27:
نصفي الثاني
نصفي الثاني
شكله حلو ومشهي بكونه منج

بس شنو حليب مركز مبخر

والحليب المركز مو للحلويات اخاف الطعم يطلع حلو
Pasta
Pasta

تسلمين على البروستد

مره جربت اسويه من فتره بس طبعا بطريقه تختلف عن طريقتك شوي
لكن للاسف بعد ماقليته في الزيت اكتشفت ان بعض الدجاج من داخل
جنب العظم فيه دم ؟؟؟؟ ومنها ماعاد كررت التجربه :icon33:
لحد يقول فاشله :icon33:
عــ حزينة ــيون
عروس القمر ----- حياك الله وياهلا فيك:27: om_s_ali ------ تسلمييي وكلك ذوق عزيزتي :27: ام ساره-33 ----- العفوووووو ويا هلا :27: bint_alnOoOr ---- الله يعافيك ويسلمك :27: أميرة حجازية ---- الله يسلمك ويبارك فيك :27: بلبله ---- الله يعافيك ويخليك :27: وشكرا على مروركم الكريم :39:
عروس القمر ----- حياك الله وياهلا فيك:27: om_s_ali ------ تسلمييي وكلك ذوق عزيزتي :27:...
نصفي الثاني ------ شكرا على المجاملة ---- والحليب هو اللي نستخدمه للشاي مثل بوني -- ابو قوس --- ابو علم ---- واضح شكله في الصورة --- وحياك الله :27:

Pasta ---- الله يسلمك ---وأنا كنت مثلك ما يضبط معي البروستد يحترق من بره وما ينضج من داخل --- لكن بعد ما عرفت هالطريقة صار سهل جدا ---أهم شئ الزيت يكون غزير وحامي أول ما نحط قطع الدجاج وتاخذ قلوتين 0 على وزن غلوتين0 نخلي النار وسط ونقلب من فترة للثانية --- وإن شاء الله تجربيه ويضبط معك ويا هلا :27:

وشكرا على مروركم الكريم :39: