أويلاه
أويلاه
تقصد اننا نحقد علي المغربيات وان مواضيع عطف وحنان نشمت في مواضيعها هذا الي فهمتة
شوفي اختي الاخت عطف وحنان راقية بمعنى الكلمة ومين الي شتمة بنت اثنين ثلاث لازم تعرفين المنتدى فية اكثر من 100 الف مسجلة وليش نحقد عليكم حمد لله والشكر كل الجنسيات نحبها ونحترمها
ووجهة نظري عن الأخت عطف وحنان انها انسانة راقية بمعنى الكلمة والله يوفقها والله يا اخت عطف وحنان اني احبكي في الله ودايما اتابع مواضيعك الراقية والاخوات الي يحطوا مواضيع فيها فتن عيب عيب لان الفتنة اشد من القتل والاخوات الي سشتمو ويتمسخروا ناقصات وفاضيات ولام تعرفين ان المغربيات حبيبات علي قلوبنا وانا احب المغرب والله يشهد علي كلامي ولي صديقات من هالدولة الغالية هذا الي عندي وكل انسان بيتحاسب علي كل كلمة بالعكس تعجبني عطف وحنان الي يتريق علي مواضيعها بهمز ولمز ولا تهتم فية ولا تفكر ترد علية لانها واعية ومثقفة وراقية وواثقة من نفسها
حمرة الورد1
حمرة الورد1
الله يصلح بينكم
springroses
springroses
يا ليت ما تحرفوا الموضوع بليز و انا اوجه كلامي للاخت عطف و حنان و احنا عارفين مزيان اللي ما يحترمون احد..فاتمنى الاخوات اللي ما يفهمو مغربي ما يفسروه بطريقتهم!!
springroses
springroses
تقصد اننا نحقد علي المغربيات وان مواضيع عطف وحنان نشمت في مواضيعها هذا الي فهمتة شوفي اختي الاخت عطف وحنان راقية بمعنى الكلمة ومين الي شتمة بنت اثنين ثلاث لازم تعرفين المنتدى فية اكثر من 100 الف مسجلة وليش نحقد عليكم حمد لله والشكر كل الجنسيات نحبها ونحترمها ووجهة نظري عن الأخت عطف وحنان انها انسانة راقية بمعنى الكلمة والله يوفقها والله يا اخت عطف وحنان اني احبكي في الله ودايما اتابع مواضيعك الراقية والاخوات الي يحطوا مواضيع فيها فتن عيب عيب لان الفتنة اشد من القتل والاخوات الي سشتمو ويتمسخروا ناقصات وفاضيات ولام تعرفين ان المغربيات حبيبات علي قلوبنا وانا احب المغرب والله يشهد علي كلامي ولي صديقات من هالدولة الغالية هذا الي عندي وكل انسان بيتحاسب علي كل كلمة بالعكس تعجبني عطف وحنان الي يتريق علي مواضيعها بهمز ولمز ولا تهتم فية ولا تفكر ترد علية لانها واعية ومثقفة وراقية وواثقة من نفسها
تقصد اننا نحقد علي المغربيات وان مواضيع عطف وحنان نشمت في مواضيعها هذا الي فهمتة شوفي اختي الاخت...
arial
arial
الى اويلاه
عزيزتي الاخت المحترمة springrosesليست ضد عطف و حنان