جالسه أدفع ثمن ذنب مالي يد فيه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله

حبايبي أخواتي يعلم الله اني اعتبركم مثل أخواتي
أقولك مشكلتي او مشاكلي بشكل أصح

أنا ياخواتي عايشه مع امي وابوي اخواني واخواتي
المشكله ان ابوي قاطع اهله من امه وابوه واخوانه واخواته وكلهم متهاوش معهم ويسب امه بألفاظ استحي اقولها ويلعنها دااااااايم كل جماعتنا ابوي متهاوش معهم ويعلم الله اني انا وامي واخواتي موراضين علي هالشي لاتقولون انصحوه لانلون نصحناه يقول انتم معاهم منافين زيهم ويعكر علينا ويضربنا ويصيح علينا نخااااااااااااااااااااااااااااااااااااف منه نرتعب وهو يصلي ويقرا قران ويحفظه بس الله يهديه المهم المشكله للحين ماقلتها المشكله انو من هالقطيعه انقطعنا ورزقنا توقف مو متوفقين انا واخواني ولا في شي البنات معنسات لاوظايف ولا زواج وعمره احد طق بابنا لانه مافي احد الا وابوي متهاوش معه والعيال كماان مو متزوجين ولالالابدين في الدراسه مو راضين يتخرجون بس يرسبون الرزق مقطوووووووووووووووووووووووووووووع لدرجة اللي يعرفنا قبل عشر سنوات ويجينا يلاقي حالنا زي محنااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااه
لانفرح في اعياد ولاعندنا مناسبات ولانطلع حتي نتمشي مافي شي ينسينا قولوي انا وش ذنبي في هذا كله الله يخليكم فهمووووني ماني قادره افهم ماقطعت احد مالي ذنب ولاتزرو وازرة وز اخري
واخواتي اربع واخواني ثلاث وكلنا مالنا رزق
34
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عسيرية 211
عسيرية 211
أسال الله أن يرزقكم ويفرج همكم ولاتيأسين من رحمة الله,,
وأكثروا من الدعاء لأبوكم بالهدايه وصدقيني ربي معاااكم..
قلب مو جروح
قلب مو جروح
استغفر الله
ام لمى الغاليه
لايغير الله مابقوم حتى يغيروا ما بانفسهم

اعرف وحده زي حالتكم بس مانقطعوا عن اعمامهم بالتليفون يكلمونهم ويدورون عليهم وابوهم مو راضي ودايم يتعذرن عن ابوهن وعمامهم يدرون انهن مالهن شغل بالموضوع بس البلاء بالابو

اكثروا من الدعاء والاستغفار
ام فجر2007
ام فجر2007
لاتسالينا اسالي من بيده الرزق
معشوقة الطيب
معشوقة الطيب
الرزق بيد الله
لاتحطي أبوك السبب
صدقني اذ لك انتي وأخواتك بالزواج راح يجي نصيبكم
ادعي ربك يلين قلب أبوك
وياليت أحد يدخل وينهي المشكله