أم ديدووو

أم ديدووو @am_dydooo

محررة برونزية

من كل بحر قطرة (فساتين+اكسسوار+ساعتي كافالي)واللي مايشتري يتفرج..

ساحة المستعمل و المزاد

أول شي نقول بسم الله وندعي دعاء السوق <----خخخخ انكت صح؟!
ثاني شي .. فكرة هالقسم أكثر من رائعه وانا كنت مفكرة اقترحها عالمنتدى لكن الحمدلله جت بدون اقتراحات.. <--- بس الصراحه كنت ناوية اقترحها موضوع مو قسم.

أول شي ابدا لكم بالفساتين عشان اريح مخي.. لأني ما أحب سيرتها:eek:
هذا الفستان ما ادري بصراحه كم كلفني بس اصلا انا ما رح اطلب الا 400ريال فيه.. وهو مستخدم استخدام خفيف جدا...يعني يابلاااش
(واحب اقول اللي راح تشتري 3أغراض مني بسوي لها خصم 15% واذا 4أغراض بسوي لها20%)
مقاسه ميديم الى سمول وصدره ترى مررره صغير ومن عند الحوض واسع الى تحت.. مثل ماتشوفون بالصور..

والشال حقه مثبت فيه وشغله شوية عليه كلمة نظيف وراح احط لكم صورة في الأخير تبين كلامي..

وانا من سكان شمال الرياض والتحويل لحساب الراجحي او يدا بيد..

(الفستان الثاني)

هذا مقاسه 40-42 ولم يستخدم ومن دبنهامز ومكون من فستان الى تحت الركبة وشال مربع على اطرافه هدب.. وانا شريته ب400ريال ماني متأكدةبعد لأني والله ماأحفظ الأسعار بس ما ابغى فيه الا 250ريال.. بسسسسسسسسسس
وهذي الصور لكم وان شالله تعجبكم..

قصير من قدام وطويل من ورى وقصته القصه الفرنسية اللي تلابس الجسم على اي شكل..
وهذا شكله من ورى..

يتبع
71
6K

هذا الموضوع مغلق.

al7ryda
al7ryda
للاسف ما طلعة عندي الصورة
مشاعر جديدة
مشاعر جديدة
للرفع
أم ديدووو
أم ديدووو
وهذي ساعتي روبيرتو كافالي..
قيمتها يوم اشتريها 3000تقريبا واللي عليها الماس وداخلها 3حبات الماس وابغى فيها 1250ريال بسسس وترى استخدامي لها خفيف جدا جدا عشان لونها يلزمني.
واخليكم مع الصورة..
أم ديدووو
أم ديدووو
وهذي ساعتي روبيرتو كافالي.. قيمتها يوم اشتريها 3000تقريبا واللي عليها الماس وداخلها 3حبات الماس وابغى فيها 1250ريال بسسس وترى استخدامي لها خفيف جدا جدا عشان لونها يلزمني. واخليكم مع الصورة..
وهذي ساعتي روبيرتو كافالي.. قيمتها يوم اشتريها 3000تقريبا واللي عليها الماس وداخلها 3حبات الماس...
والحين بعطيكم صورة الاكسسوار .. وهم عبارة عن طقمين..
الأول هو طقم بولقاري مقلد تقليد الأصلي(درجه أولى).. وشريته ب500ريال وابغى ابيعه ب220ريال , الخاتم ب100ريال والتعليقه ب120ريال.
اما الثاني فهو طقم من الفضة ولم يستخدم ابدا وابغى فيه 300ريال بس كلللللله التعليقه مع الحلقين والخاتم ولونه تراه بني.. وترى للذمة شغله مررره نظيف.
وهذي الصورة لكم.. تفضلوا ياحلوات..

وبالتوفيق للجميييييع
يتبع..
أم ديدووو
أم ديدووو
والحين بعطيكم صورة الاكسسوار .. وهم عبارة عن طقمين.. الأول هو طقم بولقاري مقلد تقليد الأصلي(درجه أولى).. وشريته ب500ريال وابغى ابيعه ب220ريال , الخاتم ب100ريال والتعليقه ب120ريال. اما الثاني فهو طقم من الفضة ولم يستخدم ابدا وابغى فيه 300ريال بس كلللللله التعليقه مع الحلقين والخاتم ولونه تراه بني.. وترى للذمة شغله مررره نظيف. وهذي الصورة لكم.. تفضلوا ياحلوات.. وبالتوفيق للجميييييع يتبع..
والحين بعطيكم صورة الاكسسوار .. وهم عبارة عن طقمين.. الأول هو طقم بولقاري مقلد تقليد الأصلي(درجه...
هذي جلابيتين وكلهم سعرهم 200ريال واستخدامهم جدا خفيف ووحده منهم مالبستها الا مره وحده بس..
ومقاساتهم من ميديم الى لارج يعني 40-42-44
وهذي الصور لكم..

وهذي الثانية ..

وكلهم باللبس رزززززة..