حندوقه

حندوقه @hndokh

عضوة فعالة

أسرار البحار ...وأكبررررر سفينه في الرياض........

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

أهلين حبيباتي:27:

بعد صلاة الجمعه امس وزعت نشرات في المساجد جابها زوجي لي وبصراحه ذهلت
معقوله مصورين سفينتهم داخل المحل تخيلوا وجوا السفينه جلسات رومانسيه وعلى اطراف السفينه موضوع احواض سمك بصراحه قمه ....:32:
وكاتبين اكبر سفينه في الرياض .....لاومو بس في المطعم هذا لا بجميع الفرووووووووع تقريبا6 مشاءالله تباااارك الله:o

تبون تقولون وش حارقا رزك......لان اكلهم شهههههههههي:21:وعاد انا اموت بالاكلات البحريه....واسعارهم خياااااااااال بعد:42:

وعليهم زحمه وهذا العيب:(

بنات اكيد بتقولون مطعم زووجي:cook:ماتلمووون متحمسه
الله يسمع منكم ......:30:بس عن جد لايفوتكم
لاوفيه وجبة الرشاااااااااااقه
وعندهم اخصائي تغذيه لاستشاره:
بااااااااااااااااايااااااااااااات......
ارجع والقى لكم زعانف:34:ههههههاااااااي
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام توتة
ام توتة
:o:
حندوقة معقوله اللي تقولينه في الرياض
أخاف انك غلطانة بس
طيب انتي جربتي اكلهم والا بس من الأوراق شفتي شكله لأني دايم يمدحون لي الناس شي واتفشل عند زوجي يطلع الأكل سيئ جدا ً مدري يسوون فيني مقلب
ووين موقعه بالضبط
تشيز كيك
تشيز كيك
طيب وين فيه بالضبط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم لندا
أم لندا
وين فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
LUMEE
LUMEE
حندوقه ياالله قولي لنا وين المطعم فيه وكم رقمه الله يخليك , زوجي يموت على شيء إسمه اكل بحري ,يالله عاد ارجوكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
بليزززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز
حندوقه
حندوقه
بنات .......لاشكلكم تحسبونه عوائل ......لامو عوائل احنا نطلب سفررررررررري
ام توته انشالله حلوووو وقمه ...الفرع الي فاتح الان في حي السلي ان كنتي تعرفين بوابة الحرس.....ووووووبعدين مادري انم تلفتوا اليما تلقون صفة محلات اهو من بينهم
ويو الاثنين كاتبين الاقتتاح الكبير وراح يفتتحه امير بس مادري ميييين...... وتوزيع جوائز فخمه.......
والله لازم اطاااالب بنسبه دعايه وببلاش......
واطلبو اكله اسمها عروووس البحر انا عاجبتني .......يم يم يمممممممممممم وبروستد سمك يجننننن
:26: :24: