اسال الله ان يرزق من يرد علي بالجنه

تأخر الحمل

مساء الورد انا متاخره بالحمل انا مسويه موعد عند دكتوره نساء وولاده وعقم بعداسبوعين انا وزوجي نعيد تحاليل و تسويلي فحص بس مادري اش اقولها ابي تسويلي كل التحاليل واشعه اي شي لاني من قبل سويت عند دكتور اخذ دم قال سليمه مافيه شي ولكن هوه ماشف الانابيب بالمنظار او اي شي ثاني وعلا العموم زوجي سوى تحاليل وطلع عنده ضعف بالحركه واخذ فتامينات 3شهور ولكن الحمد لله ماربي كتب الحمل وتركها واخذ عسل مع القاح ومادري وش معها خلطه ولكن خلصت علبه والعلبه الثانيه مااخذها طنش وكل ماقول خذها يقول طيب ولا ياخذها الحل وش اسوي املي بالله ثم بكم انا طالبتكم تساعدوني خواتي وعلا فكره انا صلحت كي بالتبريد قبل سنه ونص هل له اثار جانبيه تعيق الحمل واحيانا بعد الجماع اليوم الثاني تطلع فيني ريحه مثل ريحه السمك مادري ليه واستخدم دش مهبلي والحمد لله اذا استخدمته من فتره لفتره تروح الريحه بناااااااااااااااااااااات تكفون ساعدوني اخر مره بروح اسوي تحاليل بس مادري ايش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وبعدها اذا كل شي طلع عندي سليم راح اسوي التلقيح الصناعي وثانيا هل اشعه الصبغه تسبب الالم للي ماعنده انسداد ولا كيف لان سمعت ان الي مفتوحه الانابيب حقتها تحس بالم والي مسدوده ماتحس بشي تكفوووووووون دمعتي علا خدي وانا الحين مداومه علا سوره البقره وانا قد رحت لممرخه وقالت ماعندك شي ساااااااااااااااااااااعدوني
13
741

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*شمس الغروب*
*شمس الغروب*
الله يرزقج الغلااا من حيث لاا تحتسبي كل شي بالصبر يهون وبالإيمان وقرآة القرآن يتحقق المستحيل إنتي ماااكله عمرج من الهم ياختيه لين ألحين الله ما كتب لج الحمل فاصبري ولج الثواب إن شاء الله قولي للدكتور أبغي تحاليل كامله للهرمونات وللأنابيب وكل شي ورتبي مواعيدج معاه كل يوم شي ولا تحاتين الألم ماشي يجي بالساهل وعلى أساس النتايج بيعطيج العلاااج والله يشفيج إن شاء الله ويرزقج
اصداء قلب
اصداء قلب
امين يارب الله يسمع منك ويسعدك والله ريحتيني بجوابك لي تسلمين ياختي الله يعطيك من خيره الكثير ويعطيك الصحه والبركه في عمرك ياااااااااااااارب
الهـاشميه
الهـاشميه
الله يرزقك ويكرمك في القريب العاجل ؟؟؟؟؟؟توكلي على الله والاشعة بالصبغة ماتالم ولا شي يعني حاجة بسيطة بالمرة ؟؟؟
والله يفرجها علينا يااااااااااااااارب
غنج*غنج
غنج*غنج
ياعمري وكلي امرك لله

وسوي كل شئ تبغاه الدكتوره منك و****لله ربي يرزقك وترا الاشعه الصبغيه مامنها خووف بس الحريم الله يهديهن يحبن يكبرن المسائل

الله يرزقنا وياكِ بالحمل السليم المعافى عاجلاً غير اجل يارب العالمين
some flowers
some flowers
توكلي على الله وتتسهل امورك الله يرزقك يااااااارب