حلوك
حلوك
الموضوع حلو
لكن الجديدا ت في المنتدى وعنهم اشياء بيصرفونها وشلون تثبت لكم طيب وصدق معاملتها
تحيااااااااااااااااااااااتي لكم
بنت_البنات
بنت_البنات
P!NK G!RL
:24: مشكورة اختي الغالية
سعودية ورافعة راسي
تعاملت مع ريريتا ...
أخذت منها كتاب المشروبات ..
انسانة رائعة وكتابها أروع ..
روح البخــــــور
فاتن 22

انتى شسالفتج ؟ شنو دليلج ان كوكا تبى تنسخ موديلاتج عيب عليج ولله ولا انتى داشه قلبها وتعلمين بالنوايا اذا تبى تخدعج ولا!!! ثانيا لاتتبلين على البنت هى كل الى طلبته تشوف الموديلات وبس وحالها حال اى زبونه اذا تبى بتشترى اذا ماتبى شى راجع لها ولله عيب تشوهين منظر التاجرات الكويتيات جدام البنات شوفى فاتن هذى كوكا ام عيال وتخاف لله وماترضى تلعب فى احد عشان ربى مايبليها ويعاقبها فى عيالها ومو هذى سوالفها وحسب علمى انتى مشاكلج شكثرها مع التاجرات الا غصب تبينهم يشترون انا عرضت بضاعتى والى ماشرت ماسويت لها سالفه ولعلمج بنات عينى عينك باقوا تصاميم جلابياتى وخيطوها وباعوها وانا سكت ماسويتها سوالف خافى لله كوكا ماتبى اصلا بضاعتج ومستوى جلابياتج غير مستواها وهى حره اذا تبى تشترى ولا ؟وتراج محاسبه يوم الدين على اتهامج هذا بينا وبينج الله

لاتشوهين منظرج بتصرفج هذا وتحسبين انج تشوهين صورتها وانتى قاعده تسوين العكس البنت هذى انا تعاملت معاها ويشهد ربى على ماقول طول عمرها اخلاق ونيتها صافيه والفتره الى تكلمين عنها هى كانت بالمستشفى ماتدرى عن المحل ولا عن الزباين يعنى مادرت عنج انتى ودراعاتج

حسبى لله ونعم الوكيل
coka
coka
كل الشكر لج اختي روح البخور.....بس علي ما اضن حتي فجوووره قد جاها ما كفاها من الاخت فاتن؟؟؟
عموما ...احس ان هذي كلها سخافات المفروض ان نكون ارتقينا بمستوانا اكثر والرزقه علي الله ...والله يسهل امورنا جميعا....