هناااادي

هناااادي @hnaaaady

عضوة فعالة

الي تبغى خادمه على حسب الطلب وكمان ببلاش لوجه الله تعالى

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

هلا والله بالغاليات الله يسعد كل من دخل دنيا واخره ...

يابنات حواء

عندي لكم خادمات راح تشكروني عليها

والله وبتدعون لي

شوفو الموضوع ومافيه انا كل فتره وفتره بخادمه شكل ولون وكل فتره بمصيبه منهم واخرها خساره قويه وربي زوجي مافاق منها ...لمتى حنا يالسعوديات تحت رحمت هالخادمات خلوكم معي للاخر :hahaha: وش تبي هذي

فيه مشروع مسوينه الغرب ويكاد ماتخلوا منه مدينه وهو الغسالات الي تغسل وتنشف وانتي واقفه هذي سلمكم الله يكون فيه مركز متخصص ياجر حاوالي 30 غساله مثلا ..والواحد يغسل ملابسه ويكويهم وهو يسولف ومجتمع مع الناس واصدقاءه بعد وكل من غسل اغراضه ياخذهم ويطلع ويكون اشغل وقته واستانس مع الناس وخلص شغله وهو يضحك ...وكمان تخيلوا تكون فيه مركزللطباخات تكون مجتمعات ويسون لك اكل الاسبوع كامل ماعليك الا تعبي ثلاجتك وانت مستانسه وتضحكين بدل جمع الخضروات وتكديسها وتخرب وانت ماطبختي نصها ...وبالنسبه للموعين جيبي استخدام واحد وترمين بدل تكديس المواعين واخر شي تبكين ترى صرفك على الشغلات بالشهر ونقل كفاله وكمان فيز بكلفك اكثر ....
يكفيك يختي انك تطلعين وتستانسين وتسوي شغلاتك كلها برى ماعليك الا اولادك وتنضيف بيتك بشكل خفيف كل فتره وبس اش رايكم تدعون لي خخخخخ
ترى الافكار مو مترابظه لكن حبيت افيد واستفيد والي حابه تدلي بدلوها حياها الله
31
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الليدي سندريلا
صحيح الشغالات مشاكلهم كثير
بس ياخوفي في هالتجمعات بدل الحريم مايروحون يغسلون ويطبخون
يجيبون فرشه وقهوه وشاهي وفصفص وهات ياسوالف
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخ
هناااادي
هناااادي
حرام عليك هذا انتم يالسعوديين انواع التحطيم المشروع جدا ناجح فالغرب وهم ناس عمليين جدا
افياء 2010
افياء 2010
زهرةعمري
زهرةعمري
وصية الرسول صلى الله عليه وسلم لابنته فاطمه بما معناه ( خير لكما من خادم )

قبل النوم تقولين سبحان الله 33

الحمد لله 33

الله اكبر 34

بالتوفيق
سويره2
سويره2
خخخخخخخخخخخخخخخ
اما انا لو رحت ببزورتى مو بعيد اللاقى واحد منهم دخل الغساله من كثر الشقه اللى فيه حبيبتى بالبيت عيالى ما يجلسون دايم يحتحتو تبغينا ناخذهم المغاسل يخلون الناس يشردون خخخخخخاى
مو بعيد يروح مع واحدة داخل سابت الغاسيل
يقول الفكة ياما خخخخخخخخخخخ
الله يسعدك خلينا بس على الشغالات