monitta

monitta @monitta

عضوة فعالة

العوده للزمن الجميل،أريد صديقاتي

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم
حبيباتي
أتمنى من الجميع وضع اسم المدارس التي درستوا فيها،،لأني بصراحه فقدت صديقات عزيزات على قلبي،،
وقلت يمكن إذا كل وحده كتبت المدارس الي درست فيها نتعرف على بعض ونرجع للزمن الجميل

الطريقه:
تكتبين اسم المدينه
ثم اسم الحي اللي درستي فيه
ثم اسم المدرسه الي درستي فيه
وأهم شي سنة الدراسه(عشان كل وحده تحدد مين اللي كانوا في دفعتها)
((واللي تنقلت من مدينه لمدينه أو مدرسه لمدرسه تكتب عاااااااادي اسم المدينه والحي والمدرسه))

أتمنى تعجبكم الفكره
وأهم شي الصدق

هذا الموضوع من فكرتي الخااااااااصه أرجوكم اللي بتآخذ الفكره لاتنسى تنوه عن إنها نقلته مني،،

يلا:

المدينه:جده
الحي:النزهه
المدرسه (الثالثه والتسعون)عام ١٤١٧للهجره
طبعا درست فيها أولى ابتدائي وثانيه وثالثه،

ثم انتقلت لحي:الصفا
المدرسه:(المائة وأربعون) عام ١٤١٨للهجره
إلى أن تخرجت من الابتدائي

ثم المتوسطه:
حي:الصفا
المدرسه:(الأربعه والسبعون النموذجية)
عام ١٤٢٠للهجره

ثم الثانوية
الحي:الصفا
المدرسه:السابعه والاربعون

انتهى

يلا كلكم شاااااركوا

الفائدة للجميع

أنا صراحه أبغى أتسامح من إنسانه درست معي وكنت وقتها صغيره وأخطأت بحقها وأريد أن أتسامح منها إن كانت موجوده

أرجو منكم التفاااااااااعل بصدق
وشكرا
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روز واحب الموز
روز واحب الموز
استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
روز واحب الموز
روز واحب الموز
الزمن الجميل الله ياحنيني لحقبة من الزمن يوجد بقلبي الكثيررررر من الحنييييييييين اجده يملئ جوانب روحي كل ماتتذكرررت تلك الايام الجميله القلوووب الصاااافيه واالبرااااءة والطفوولة البرررريئة والجيرااان فعلن زمن الجااار كان للجار بيت واحد متعاونين كل يوم نجد انفسنا بين بيوت جيرااانا ولكن هالزمن ليتني ماشفته زمن الجار غريب ع جاره واللاطفال معهم جولات وانستقرام وتويتر بذمة وش بقى لبراااااائتهم والله لتحاسب كل ام غشت رعيتها وضيعتها وغدا ستعلمووون
موضوعك اثار الشجون بقلبي ياحسرتي مين الي بيتذكرني رغم اني كنت شعلة من الشقااااوة لكن الناس الحين بدلو مشاعرهم وقلوبهم مثل مابدلو مبادئهم
اول مدرسة لي الرابعه الابتدائيه
المدينة المجمعه يالبيه
الحي القدس يالبيه حي حواااا طفوووولتي
المدرسه الرابعه الابتدائيه درست بس اول بتدائي اتذكر معي بنت شعرها برتقالي سمها سهام وينك كبرتي كيف صرتي اما ذي مستحيل القاها ههههههههه شعرها يعني بعرفها منه ا
المدرسه السابعه الابتدائيه اقسى ابتدائيه عرفتها بحيااااتي لن انسى معلماتها اكيد عرفني بنات المجمعه لاني مشهووووره هههههه المديره هيله النويصر لن انسى قسووووتك علي اكيد احفاد احفادك يقرون هالموضوع جميله الشيحه صح كنتي عصبيه معي بس كنتي نعم المعلمه نوال المبارك يامررررعبه بس لك جميل لن انساه زينب الوهبي اسماء التريكي وهيفا التريكي منيره الثميري الله يسعدك ع دفعك لي ورفع معنوياتي (( لا احد يحذف موضوعي والله شي بقلبي وبوصله لمعلماتي الدنيا فرقتنا ماعندنا الا هالمنتدى الرااائع خلن نطلع الي بالقلب بس صرااحه تدريس قبل تدريس صحيح احترام لعقل الطالب والصور رسومات وعليها حجاب مو الحين لعبو بالمناهج خامس صدموني حاطين لهم صور عائلات سعوديات مع رجالهم الى اي حد وصلنا الي عرفني يرسلي ع الخاااص
monitta
monitta
إن شاء الله نعووووود إلى الزمن الجميل
أنا لا أريد سوى أن أجد صديقات لم تستمر علاقتنا مع بعض بسبب ظروف الحياه

اشكرك اختي الكريمه وبانتظار الباقيات
فرات 35
فرات 35
لن يعود الزمن الجميل ابدا ..
لكن نستطيع ان نخلق هذا الزمن بأرواحنا ونياتنا ونتعامل به مع من حولنا

عارفه عارفه .. الموضوع صعب لأن الزمن الجميل كانوا الناس يتشابهون
وألحين بعد الناس يتشابهون

لكن نجتهد ولكل مجتهد نصيب

معليش حسيت اني تفسلفت شوي >> عدّي عدّي وصباحك خير
كلي وله 1
كلي وله 1
:frown:

يا ليت ترجع ذيك الأيام
تزوجنا وخلفنا ولله الحمد ودرسوا أطفالنا ووالله مازال الحنين يقتلنا لتلك الأيام ومواقف المدرسة التي لا تنسى:3_10_6::

مدرسة 24 المتوسطة

وبعدها

الثانوية السادسة عشر بجدة