مهم لكل من يخطئ معها السونار في جنس الجنين والأحلام وردي على موضوع الأخت hamura99

الحمل والإنجاب

هذا ردي على موضوع الاخت hamura99 وهو رسالة لجميع اخواتي الحوامل الملقوفات لمعرفة نوع الجنين D: 
وللمتاخرات ايضا عسى الله يبشرنا ويبلغنا فيكم على خير يارب :)

http://m.forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4071383

شوفي يا بنت الناس لا اله الا الله .. 
الرؤيا تكون مبشرات من الله وما عليها اي خلاف ، والبنات اللي يقولون لا تصدقين الاحلام اقولهم انه مو شرط كل حلم رؤيا ،كثييير يحلمون وما يكون رؤى سبحان الله ،يعني تجي وحدة حامل تتفلسف وتقول حلمت وحلمت واخر شي طلع غلط هنا العيب مو من الرؤيا العيب منها لانها ما عرفت تميز بين حديث النفس واضغاث الاحلام والرؤى الصااادقة من الله عز وجل ، وكلنا نعرف ان الحامل بسبب تغيير الهرمونات عندها تكثر عندها الاحلام والخرابيط بشكل كبيييير .
النقطة الثانية اغلب الرؤيا دائما تحمل رموز نفس حلم ام زوجك لما حلمت انها عطت زوجك خاتم ، هذا والله أعلم معناها رح تجيبين ولد ، والسونار مهما تطور يبقى الة لا تحيط بعلم الله شى مهما بلغت تطورها لان الله سبحانه وتعالى لما قال( لا يعلم ما في الأرحام الا الله) قالها وهو يعلم انه العلم رح يتطور كثير والقرآن صالح لكل زمان ومكان ، والدكتور مهما بلغ من علمه ، الله عز وجل قال في كتابه( فوق كل ذي علم عليم ) يعني ببساطة مافي الغيب يبقى في الغيب حتى يجليه الله سبحانه وتعالى لعباده
 ولكن وللأسف يبقى جهل بعض الدكاترة في التاكيد على جنس الجنين ومشاركة الله في علم الغيب ، وطبعا انا ما اقول لا تصدقون السونار وهو حرام بالعكس هو الة الله سخرها لنا عشان نتطمن على الجنين ونتفادى مشاكل الحمل وحتى اذا اتضح لنا جنس الجنين لا نأكد عليه ولكن ببساطة نقول جنسه كذا والله اعلم من دون اكيييييد وحلفان :) 

والحين تجيك وحدة ماشية على 200 تقولك السونار الرباعي ما يخطئ ..!! اقول فراقي بس :)
25
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خشوع ولذة
خشوع ولذة
وعسى ربي يرزقنا واياكم الذرية الصالحة والخلقة السليمة والمعافاة بنين وبنات .. احووووووبكم في الله :)
فراشـ حواء ـة
فراشـ حواء ـة
اللهم امين الله يرزق كل حامل اللي تتمنى
كل شي بيد الله سبحانه الحمدلله على نعمه اللتي لاتحصى
الله يعطيك العافيه اختي خشوع ولذه :26:
لا ياس مع الحيا
لا ياس مع الحيا
صح
وفوق كل ذي علم عليم
ونعم بالله
ام مريومهm
ام مريومهm