nora4sa

nora4sa @nora4sa

عضوة نشيطة

طلبت مشورتكم لا تردوني

الأسرة والمجتمع

انا متزوجه من عشر سنوات و عندي ولد و بنت زوجي من أول شهر ب زواجنا كان يقول تراني بتزوج ثانيه زعلت و رحت بيت أهلي فترة بس لما عرفت ان حامل أهلي و اهله صالحونا و قلت مزحه غير كذا لقيت عندة في لاب توب أفلام كثيرة مرررة هاوشته و نصحته ما في فايدة و مع مرور الوقت حسيت ان هو مدمن عليها علمت أهله لأن أخاف من عقاب ربي عليه هاوشوه و قاموا عليه بس الرجال ما يقدر عليه أحد
الان ربي كتب لنا الحمد لله سكن في بيت ملك لأن من أول ما تزوجنا و هو مأخذ قروض و تحملت قلت بيت ملك لكن لنا خمس شهور ساكنين في بيت و ما شفت يوم عدل من يوم ما سكنت صار زوجي مرة سئ يشتم و يهزا فيني و في أهلي و الله شاهد لو علشان يطلعني من بيت و يخلى بيت صار يقول لي لما ارجع بيت ان جاب صديقته على سريرنا و مشاكل طوال الوقت يقول بستمر معاكي كذا مشاكل و أهانات الى ان تروحي لأهلك و تقولي لهم ما أبيه و تطلبي طلاق علشان أخذ مهري و أتزوج
اللي صار اخر شيئ لقيت و انا انظف بيت كيس مخبيه مليان مومري و هارد دسك
فتحت كل ذاكرة و هارد دسك فيها مجموعه أفلام أتوقع فوق 1000 فليم و صور قمت كسرتها خفت اقرب شيئ ولدي الكبير يطيح عليها يوم من أيام أو بنتي
جاني في يوم عاشر من رمضان و هو معصب أو مرة أشوفه كذا زي مجنون سألني عن كيس اللي فيه مومري و قال لا تقولي انك ما تعرفي مكانه قلت له كسرتهم كلهم و الله يا بنات أول ما قلت له قام يشتم فيني بأسوْ ألفاظ و صار زي مجنون و اخذ ملابسي و أغراضي و راماها برة و قال يا ترجعيهم أو تطلعي من بيت قلت له كسرتهم و قاموا عيالي يبكوا و طلع برة بيت معصب و من يومها و هو هاجرني تماما و كارهني كأني قتلت له أحد و حتى أكل ما يأخذة مني و يهدد كل يوم يا ترجعيهم او راح تشوفي أيام سودة
و الان يقول لي انا لما أكلم بنات أمدحك عندهم كثير علشان لما توافق وحدة فيهم تتزوجني ما تشيل هم السكن معاكي مت لما قال لي كذا
كنت أشتكي قبل عند اهله بس ما يفيد و ابوي رجال كبير و تعبان وش أسوي قولوا لي وش حل زوجي يشوف البنات اللي يكلمهم شريفات و كويسات و انا السيئه
ولدي و بنتي يقولوا لي لما بابا يجبنا من مدرسة يكلم حريم و يقول لهم أحبك ولدي مصدوم
وش أسوي أنصحوني
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المجموعة الذهبية
الله يكون بعونك اهم شي فكري في عيالك وإلا هو في الشيطان. هذا زوجك خبيث. الله يستر عليك عسى ماتجي العقوبة في دعوة على عيالك او فيك. هذا ظالم لنفسه وظالمك
nora4sa
nora4sa
الله يكون بعونك اهم شي فكري في عيالك وإلا هو في الشيطان. هذا زوجك خبيث. الله يستر عليك عسى ماتجي العقوبة في دعوة على عيالك او فيك. هذا ظالم لنفسه وظالمك
الله يكون بعونك اهم شي فكري في عيالك وإلا هو في الشيطان. هذا زوجك خبيث. الله يستر عليك عسى ماتجي...
انا هذا اللي أخاف منه الأشياء اللي يشوفها و يكلم وحدة متزوجة و عندها أولاد أقول له حرام عليك هذي متزوجة خاف الله ما في فايدة من غير بنات اللي يكملهم أخاف ربنا يعقبنا لكن انا دايم أقول انا و أولادي برئيئين من اللي يسويه
Amon27
Amon27
الله يكون بعونك ويصبرك،شوفي يا اختي بالنسبه للافلام الاباحيه اللي يشوفها كل الرجال لما يوصل سن زواجهم لسن معين بعد سنين يكون فيه اولاد ومسؤوليه على تلزوجه وهي تكبر وتكبر مسؤوليتها وجسمها يتغير فيبدأ يبحث عن شي كان موجود في يوم من الايام وبعد سنين اخفى!!!مثلا كنتي اول الزواج لك قوام جميل ورشيقه وجسمك حلو وبعد الخلفه صرتي متغيره ومترهله (هذا مثال بسيط وصله لهالحال)
بقولها لك بصريح العباره:زوجك يحبك والدليل انه بس شغال غياض فيك ويحاول نه يشبع غروره لا اكثر بشوية بنات وفيديوهات وهو عااارف في داخله انك تسوينهم كلبوهم ..
ارجعي اهتمي بجسك ريجيم ورياضه ومكياج خفيف وملابس سهره وخلي عندم ثقه بنفسك وبتشوفي كيف بيرجع لك وقولي ما قلت
خلصتوا الاسامي!!
اتركييييه لربه يحاسبه لاتشيلي شي ولاتكسري شي وكانك مو موجوده ولاشفتي ولاسمعتي بروووود تام
هوه مو يقول يبي يطفشك حتي تروحي لاهلك وتطلبي الطلاق وترجعي مهره
يعني متعمد ساب لك الكيس حتي تشوفيه
انتي لو جاب لك سيره قولي بكيفك الذنب ذنبك وربي بيحاسبك انت مو انا وش علي فيك خليه ينقهر اكثر ويحس ان كل محاولاته فشلت ويبطل منها
وانتي عليك بالدعاء ألجئي لربك يصلح حاله ويسخره لك وخلك بعبادتك وتربية عيالك وقومي بواجباته على اكمل وجه وحاولي ماتحتكي فيه تجنبيه واتقي شره
أم سآري
أم سآري
الله يريح بالك ويهدي سرك