اهم مايعطل عملية الرضااااااعه ارجو دخووووول المجربات

الأمومة والطفل

اخواتي الحبيبات انا حامل في الشهر الثامن ومررررررررررره متحمسه للرضاعه بس لاحظت كثير من المرضعات تركوا الرضاااااعة عشا الألم الي في الحلمه وتجرحها مما شيلني هم الرضاعه فكيف اتلاشى هذه الآلام من بدايتها واستمر في الرضاااااعه انتظر اجابتكمك ولكم جزيل الشكر
9
730

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ღزيـ أم ـادღ
ღزيـ أم ـادღ
طالما انك في الشهر الثامن لسه قدامك وقت

خذي زيت زيتون ودلكي صدرك وركزي في التدليك على الحلمه وما راح تواجهي أي مشاكل

باذن الله يعني ممكن من الآن 3 مرات اسبوعيا وقبل الولاده باسبوعين خليها كل يوم

أنا في بكريتي ما تعبت تعبت في ثاني طفل عشان أهملت التدليك بس مع ذلك ما تركت الرضاعه.
أم الهيف
أم الهيف
الله يعطيك العافيه واشكرك على مرورك واهتمامك ويليت فعلا بعد هذي النصيحه اجد حلا مما عانوا الكثييييير منه
الدكتورة علا أحمد
السلام عليكم
اقرئى ردى فى السؤال السابق قفد طرحتى السؤال مرتين
مدخنة كهرب
مدخنة كهرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهم الاشياء التي تعيق اكمال الرضاعه من تجربه يعني

1-تشقق حلمة الثدي وهذا شي لاااااااا يطااااااااااااق :icon33: ااااااااااالاااااااااااام :icon33: فضيعععععععععععععععععه :icon33: ________بس عادي يا عمري تقدرين تتجنبينها
باستخدام الكريمات والمراهم او زيت الزيتون والاهم من هذا غسل الصدر بعد كل
مره ترضعي فيها طفلك وتدهينه بمرهم(طبعا هذا اهم شي في فترة النفاس) بس ترى اذا حافظتي عليه من البدايه ما راح
يتشقق ان شاء الله :D
2-تكون الام والطفل داااااااااااااائما مرتبطين بعض ما تقدر تروح او تجي الا وهو معها (وهذا صعب خصوصا للموظفه)لو السوق تاخذه معها الا اذا كانت ترضعه صناعي
وطبيعي :30:
3-النوم ________طبعا اللي ترضع طبيعي ما تنام غير ساعه او ساعتين على بعض لان الحليب يصير خفيف وبسرعه ينهضم :(
4-احينا الوحده تنحرج من الرضاعه امام الناس خاصه البكريه
هذا اللي عندي واتمنى اني افدتك به
الله يرزقك الذريه الصالحه وكل محرومه
ام عبدالقادر
ام عبدالقادر
يا اختي استخدمي كريمات خاصه للتشقق الحلمه موجود في الصيدليات .. مفيد جدا .. حاولي انك تشتري قبل الولاده ..حتى يكون موجود عندك عند الحاجه ..
ولا تقطعين الرضاعه .. لانه اروع شيء في الوجود انك ترضعيني ابنك ..
الله يقومك بالسلامه