pink_rose

pink_rose @pink_rose

عضوة نشيطة

وأخيرااااااااا نجحت ياهوووووو زاد وزني في مده قصيره

علاج السمنة والنحافة

خبر للعصاقيل والضعاف والقلم الرصااااااااااااااص..
أنا يا بنات يا حلوين كنت يائسه وكارهه حياتي بسبب ضعفي.. أنا كنت مقتنعه بجسمي جدا جدا.. ولكن خطيبي عقد فيني لان هو من النوع الي يحب اني اكون مثل ما يقولون شويه مليانه بس مش متينه ولا دبه يعني Fitness والحمدلله بعد العزيمه صرت مليناه شوي وهذا كله في أسبوع واحد فقط فما بالكم بعد اسبوعين هههههههههههه..
المهم كان وزني 45 تقريبا وطولي 157.. يعني ضعيفه وهو كان يقولي قلم رصاص ويطالعني بنظره شفقه ههههههههههه والله كرهت نفسي قلت انا لازم أفاجاءه يوم بيرجع من السفر..
وايد ارمس صح يالله تعالو وشوفو شو سويت..

في الصبااااااااااح:
1- الريوق: كنت آكل كيك+ عسل+ حليب + فستق..
2- وآخذ حبتين بعد الوجبه من حبوب الخميره..
3- وبعدها بساعه ألعب رياضة بطن ورياضات الخفيفه للجسم.. ( لمدة نص ساعه)..
4- آكل لي تفاحه أو برتقاله يعني فواكه أو خضرى..

في وقت الظهيره:
1- الغدى: كنت آكل العيش وكنت أكثر منه+ دجاج أو سمك أو لحم+ السلطه+ عصير طازج أو تانج وما شابه + روب..
2- آخذ حبتين بعد الغدى من حبوب الخميره..
3- آكل كاكاو أو فستق أو بن يعني المكسرات وما شابه..
4- وبعدها بساعه رياضة مشي.. امشي في المنزل وفي يدي غرشة ماااااااي ( ماي معدني ).. لمدة نص ساعه..
5- العب رياضة البطن لمدة ربع ساعه..
6- آيس كريم يم يم :)..

وقت العصر أهم وقت:
1- كعك + عسل + عصير طازج..
2- كاكااااااااااااااااااو..
3- شرب الماء بكثره..

وقت المساء:
1- تأخير في أكل العشى..
2- كثري من العشى كلي كثير كثير.. ( دجاج + حمص + خبز + سلطه.......الخ)..
3- شرب المااااااااااااااااااء بكثره وأخذ حبتين الخميره..
4- رياضة البطن ورياضات خفيفه قبل النوم بربع ساعه ولكن بعد العشى بساعه..
( ملاحظه اذا لم تلعبي رياضة ونمتي فلنتائج كبيره ههههههههههههه)..

***** ملاحظه مهم جدااااااااااااااااااااا *****
ابدا لا تشري الماء بعد الوجبات مباشره لانها السبب الفعلي للكرش.. يعني بنسبالي انا كنت اشرب قبل الوجبات ب10 دقايق واشرب قليل جدا ما بين الاكل وهذا اذا احتجت اليه وبعد الوجبات بنص ساعه او ربع ساعه.. واذا أخذت الخميره فأخذه بعد الوجبات بربع ساعه لاني سوف اشرب الماء بكثره.. وعلى فكره في بنات تظهر نتايج هالاشياء بعد ترك حبوب الخميره.. يعني يوم تترك حبوب الخميره بتشوف ان جسمها بدى يتغير وبدت تصير مليانه.. بس مش دبه ههههههههههه عشان كذا لا تكثرون من الحبوب أكثر من الشهر هذي نصيحه مني يمكن البنت تأخذ الحبوب لمدة شهرين وبعد تركها تصير دببببببببببببببببببه كثير فهمتو عليي..

أي سؤال انا في الخدمه..
ادعولي بالخير يا جماعه وتسلمون..
:32:
8
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيم2000
غيم2000
ماشاء الله ومبروك على الزياده

لكن الصراحه انا متعجبه ناااس تبغى النحافه وناس عكس

على العموم حبيت ابارك لك على السمنه .. وعقبال ماتباركي لي على الرشاقه

مااقولك الامور معكوسه الله المستعان

تحياتي لك ودعواتك لي بالرشاقه

والا ويش رايك نتبادل
فلوووووونه
فلوووووونه
مبرووووووك اختى على السمنننننه .....ز وسبحانه الله نااااااس تبى المتن وناااس تبى ضععف ..... بس يااختى نصيحه لاتطثرين واايد \ يعنى اذا وصلتى لى وزن 50 وااااااااااايد وااااااايد حلووووووووووو وكافى بعد لانه يكون الجسم مليان من كل صوب ويكون متناسق والحلووووو واذا على المتن صدقينى لااااااحقه علييييييه :23: ...... بعد زوااج رح تصيير بلاوى من بعده:22: ......... على العموم حبيبتى الله يوفقج ويهنيج انشالله ويرزقج بذررريه صااااالحه ...... والفاااااال لنا احنا نضعف :42: ........
زهـــــــــــــــــاري
عزيزتي pink_rose شلون كان ضعفج قبل ,, يعني وراثي مثلا ولا كان ضعف بسبب قله الأكل؟
ومبروك عليج المتن وعقبالنه يااارب
pink_rose
pink_rose
فلوووووووونه:
ان شاء الله تضعفين وتصيرين قمر14.. ويا الغاليه انا وزني الحين تقريبا 50 بس انا ودي انه يصير 55 وبس اوقف عشان اكون رشيقه وحلوه ههههههههه وتسلمين على الرد..

غيك 2000:
الغاليه انا كنت عصقوله وجسمي غير متناسق.. حبيت اني اخليه متناسق ورشيق بس اصير شويه مليانه والحمدلله بالعزيمه والاراده وصلت للي ابغاه الحمدلله.. ويا رب تصيرين رشيقه آآآآمين وتسلمين على الرد..

زهــــــــــــــــــاري:
الغاليه لا الضعف ما كان وراثي.. ما ادري شو صار لي تغيرت فجاء وضعفت مع اني آكل عدل.. والله كان وزني 62 والكل كان يقولي جسمك حلو.. يوم دخلت الكليه يمكن من المذاكره والسهر والدراسه صرت ضعيفه وااااااااايد ويمكن من التفكير والهموم.. وحاولت اني اصير رشيقه ومثل ما كنت بس ما كان في فايده جربت كل الطرق حسيت اني ما تغيرت.. أهم شي انك تشغلين نفسك وتبتعدين عن الهموم والمشاكل والنفسيه تكون مرتاحه بعدين بتشوفين انج تتغيرين من كل النواحي.. الحمدلله اني قدرت اوصل للي اباه وادعولي يا بنات ان يصير الي في بالي يا رب.. وتسلمين على الرد الغاليه واااااااايد.. وعقبالج يا رب..
:32: :o :27: :21:
زهـــــــــــــــــاري
انا ضعفي ياختي وراثي تقريبا بس انا صايره اضعف وحده فيهم عشان جذي فاقده الأمل في المتن بس إذا حسيت نفسي عندي نفس عزيمتج راح ابتدي انشالله
الله ينولج كلللللللللل الي ببالج ويسعدج دنيا واخره قولي آآآآآآآمين
وشكرا لردج