ضفاف الخليج
ضفاف الخليج
1-تجيبين 7تمرات شقر نوعيتهاوتحطين عليهاكأس ماءوتغلينهم علي النار لين يفورفوره وبعدين تضغطين علي التمر لين الماءيصيرلونه لون التمر 2-ملعقه زيت زيتون 3-ملعقة رشاد تحطين الزييت والرشاد علي الماءوتشربينها علي الريق اهم شي علي الريق وتشربينهااول ثلاثه ايام الدوره هذه هي الخلطه التي كتبتها الاخت دمعة سفر يا ضفاف الخليج واشكر جميع الاخوات واسال الله ان لا يحرمنا الاجر
1-تجيبين 7تمرات شقر نوعيتهاوتحطين عليهاكأس ماءوتغلينهم علي النار لين يفورفوره وبعدين تضغطين علي...
الله يجزاك كل خير والله ينفع بها
والشكر موصول لصاحبة الخلطه
وكاتبة الموضوع
شكرا جزيلا
شعاع الشمس99
شعاع الشمس99
الله يكتب لكي الاجر اختي ,,,,,ماقصرتي ,,
مشكوره على التنبيه

ويارب ترزقني الذريه هذي السنه ياحي ياااقيوم
دمي ولادمعة أمي
الله يكتب لكي الاجر اختي ,,,,,ماقصرتي ,, مشكوره على التنبيه ويارب ترزقني الذريه هذي السنه ياحي ياااقيوم
الله يكتب لكي الاجر اختي ,,,,,ماقصرتي ,, مشكوره على التنبيه ويارب ترزقني الذريه هذي السنه...
الله يرزقك يااختي شعاع الشمس ويرزق كل محرومه
ام فيصل و جودي
جزاك الله كل خير الحمل اذا ربي اراده ارسل لنا مسبباته وهذا رزق مال احد يد فيه غير رب العالمين اذا قال له كن فيكون سبحاان الله العزيز الرحيم 0
$$بزنس ومن$$
$$بزنس ومن$$
صادقه أختي وجزاكي الله خير على التذكير بس فعلا انشاء الله وبحوله وقوته وبفضله ثم خلطة دمعة سفر حاسه اني بحمل قريب لأنها سوت بدورتي اللي ماسوته أي علاجات نظمتها وصارت تنزل بشطل فظيع وغير مؤلم ونشطت مبايضي وكمان صارت دورتي 28يوم ماشاء الله ولاقوة الا بالله , وانشاء الله اذا حملت بتكون أحلى دعوه لدمعة سفر ,,