* بكرى احلى *
* بكرى احلى *
هلا بنت الحي القديم
لو الرجال هو الي يحمل و يخلف صدقيني كان بياجل عشرين سنه :11:
بس لانه الرجال مايقدر يشعر بكل شئ تمر فيه الحامل و ما يتخيل انه بالصعوبه هذه
الله يرزقككم بتوأم بهذه الحاله يكون عندك اثنين و وفرتي حمل ثاني :27:
ام علاوي...بس احد يقولي شلوووون ملل ولم يمر على زواجك سنه :06:
مش معقوله بصراحه اكيد في شئ غلط
انا استغربت من رد زينب اول شئ بس بعدين لاحظت ان كثير من العضوات ركزوا على نقطه الملل بعد الزواج
الله يبعت لي واحد مايميل ابدا :27:
مفعوصه....اسمك يهببببببببل حلو والله عجبني :24:
انا اتفق معك و بعدين حسافه الفساتين الي تشتريهم العروس و بعدين ماتلحق تتهنى فيهم :27:
أم سياف
أم سياف
مرحباااااااااااااااااا
بالنسبه لي انا من اشد المؤيدين لهالموضوع تدرون ليه؟؟
كان بين ملكتي وزواجي بس شهرين يعني بالله الفتره هذي مو قصيرة على اني اعرف زوجي واحبه؟؟
وبعد الزواج عااااااااااااااانيت الكثير لاني ما اعرفه من اول ولا قدرت املك قلبه في فترة الملكه وصار المسؤوليه كبيرة عليه لان مثل ما تعرفون بالنسبه للرجال عادي لو يملك اليوم وبكرة يتزوج راح يتكيف مع الجو بسرعه بس احنا الحريم صعب وخاصه انا اني احب واحد اعرفه من شهرين بس
المهم
يمكن اول سنه بزواجي كانت صعبه شوي والحين باقي على اني اتمم سنه على زواجي شهر بس والحمد لله يمكن ما اكون متاكده من كل شي بس الحين احسن من اول بكثير والحمدلله هذا من فضله
انا للحين ما عندي عيال احيانا اقول الحمد لله ماجاني عيال للحين لاني ابي اعرف زوجي واحبه واشرب طبعه شرب اول وبعدين يجي مو ضوع العيال هذا من جهه
من جهه ثانيه اقول لنفسي ابي افرحه بولد والا بنت يملون حياتنا وهذا لسبب واحد ان زوجي مو صغير بالسن يعني عمره تقريبا 39سنه بس انا ما ابي احس انه بدري لاني ابي افرح بحياتي واستانس من غير قيود على فكرة انا عمري23سنه يعني باااااااااااااااااقي بدري والله وانا ما ادري وش اسوي ولاتفكرون تاخير الحمل من مانع من عندي لا والله هذا من رب العالمين بس سؤالي للمزوجات انا صح والا خطا ؟؟