ههههههههههههههه ههه عيون المها 8 ردوووووووود

الله يسعدك 8 بل 80 بل 800 مرة ..ماقصرتي

واليوم بسوي كذا بالسبرنق روووووووووووووو ل الله يستر على ماتبقى منهم

ويابنات ياقدعاااااااااا اااات ساعدوني والله محد يرد علي ليه ..
لو سمحتو احد يعلمني
ليش ردي على هالموضوع والردود الاخرى ماتطلع على هذا الموضوع عندي
اختي رحيل هذي الطريقة من الاخت اسير ة القلوب 2**** يعطيها العافية ادعي لي ان الله يسخر لي ابو الشباب تكفين وهاذي القيماااااااااا ااااااااااااات بشكل جديد

بسم الله نبداء
المقادير :
كأس دقيق _ علبة قشطه _ ملعقه ص خميره _ نصف ملعقه ص بكنج بودر _ ذرة ملح _ ذرة سكر جبن مثلث أو كيري .
الطريقة :
تخلط المقادير الجافه مع بعض ثم تعجن مع علبة القشطه وتترك حتى تتخمر العجينه نصف ساعه تقريباً بعد كذا تقطع العجينه إلى قطع صغيره وتحشى بالجبن وتكور ثم تقلى بالزيت وبعد التحمير يوضع عليها الشيره أو العسل زي ما تحبون .

ملاحظه هاااااااااااااا ااااامه :
بالنسبه لهذا المقدار قليل يكفي عائله صغيره يعني إذا بغيتي أكثر ضاعفي المقادير بس حطي في بالك أن كل كأس دقيق له علبة قشطه . أدري أني غثيتكم بس تحملوني
لطريقه
حبيبتي رحيل كيفك بحثت الين حصلت المطلوب بس ادعي لي ان **** يسخر لي ابو الشباب مااطول عليك وتراها من لقيمااااااااااا اااااااااااات بشكل جديد
المقادير :
كأس دقيق _ علبة قشطه _ ملعقه ص خميره _ نصف ملعقه ص بكنج بودر _ ذرة ملح _ ذرة سكر جبن مثلث أو كيري .
الطريقة :
تخلط المقادير الجافه مع بعض ثم تعجن مع علبة القشطه وتترك حتى تتخمر العجينه نصف ساعه تقريباً بعد كذا تقطع العجينه إلى قطع صغيره وتحشى بالجبن وتكور ثم تقلى بالزيت وبعد التحمير يوضع عليها الشيره أو العسل زي ما تحبون .
لا تنسينا من دعواتك
ملاحظه هاااااااااااااا ااااامه :
بالنسبه لهذا المقدار قليل يكفي عائله صغيره يعني إذا بغيتي أكثر ضاعفي المقادير بس حطي في بالك أن كل كأس دقيق له علبة قشطه . أدري أني غثيتكم بس تحملوني

الاخت اسيرة القلوب 2
الله يسعدكم جميعا

ويفرج همومكم ويزيل كروبكم
مافي غير دعوة صادقة أدعيها خير لكم من ألف شكر وشكر

والله يعطيكم ماتمنون دنيا وآخرة

وش تبون بعد والله كفيتوا ووفيتوا جميعا

الساعة الآن 12:31 .