na3om

na3om @na3om

محررة فضية

عندي كيك اكواب و بينتهي .....ابي طريقة حلى اسويه فيه ...؟؟؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ,,,,

يا حلوات انا عندي كيك لوزين الاكواب و كميه كبيره جابها زوجي لولدي بس للاسف ولدي ما حبه

مع انه يجنن :(

انا قريت تاريخ الانتهاء ما بقى الا شهر :(

ابي طريقة حلى اسويه فيها و استغله قبل ما ينتهي

هو بكذا نكهه

يا ليت اللي عندها طريقه حلوه لحلى يكون لذيذ ما تبخل علي فيها

انا بانتظاركم ...
17
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

na3om
na3om
:(

بروح انام و برجع بكره

البنات الحلوين السكاكر المكاكر القمورات هم اللي بيساعدوني او يرفعو الموضوع
"أرنام"
"أرنام"
اهلين اختي فيه طرق كثيرة ،أنا كتبت في قوقل كب كيك لوزين طلعت لي طرق كثيرة بس للأسف مافيه رابط للمنتدى نفسه الا هذاhttp://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=979564#Scene_1
وفيه طريقة ثانية انا مجربتها واتوقع انها احلى شكلها فخم مرة ولذييييذة وهالايام الناس عالقين فيها باكتب لك طريقة الأخت عسل قليل الدسم
{جيبي( كب كيك) من لوزين
ويفضل يكون بالفراوله
وفرغي الوسط مو تفرغينه بالمره خفيف ولا تشيلين القرطاس الي تحت خليهم

وضعي داخله(الخلطه:علبه قشطه-سكر مطحون-جبن سائل-دريم ويب-بعض من الكيك المفرغ)
يخلط ويوضع داخل الكب كيك (الجزء المفرغ تقريبا كل حبه تأخذ من الخلطه ملعقه حسب حجم الكيك
وجيبي العودان الشوكلاته الي زي الدخان وركزيه على جنب وبعد مايبرد رشي عليه شكولاته هرشي سائله او بودره ورتبيه بصحن زجاج الي له غطاء حق التورتات
صراحه مرتب ولا يأخذ وقت انا بربع ساعه احضره ويصير كانه كاس قهوه فيه ملعقه}

روحي لقوقل واكتبي كب كيك لوزين بتلقين الصور لهذي الطريقة. بس انا غيرت شوي حطيت في البلندر قشطة مع باونتي وخلطتها وحشيتها ووضعت فوقها ويفر رينجو اللي على شكل رولقت ووووووووووووووووووواتمنى اني افدتك...............
ام النون
ام النون
مشورة ماقصرتي شكلهم يشهي يممممممممممممممممممممممممممممم
ام عزيزان
ام عزيزان
وممكن الكيك يفتت ويستخدم لقاعده لصواني الحلويات المنوعه

:)
حجابي عفافي
حجابي عفافي
أنا حصلت لي مره في كيك نحول ففرمته وضغطته في الصينيه وممكن تضيفين قشطه بعدين ترصينه في الصينيه علشان يتماسك بعدين الوجه كريمه أو دريم ويب وقشطه وممكن تفتتين الكيك وتخلطين معه حليب نستله شوي بس علشان يتماسك ورصيه في الصينيه والوجه تخلطين في الخلاط علبة زبادي +3فنجيل سكر +7فناجيل حليب بودرة وصبيها على الكيك بعدين دخليه الفرن حتى يتماسك بعدين زينيه بالهرشي بصراحه حلى سريع ولذيذ