الاحساس الصامت
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=997722

هذا رابط لوحده تتكلم عن ماركه كلينك
طبعا انتي تروحي لهم وتشرحي مشكله بشرتك
وهم يعطوكي الدرجه المناسبه
الاحساس الصامت
هيا ابدئي وبطلي كسل عشان تطلعي في العيد زي القمر
حلا شقراوي
حلا شقراوي
الاحساس الصامت ....

مشكورة أختي على اهتمامك وردودك ....
بالنسبة لماركة كلينك .. أتذكر إني جربت استي لودر .. الصابونة السماوية وفيها شوي حبيبات غامقة ....
ناسبتني مرررررة اختفت الحبوب وبدأت البشرة تتحسن وكنت إذا رحت لبقشان علشان آخذ منه أشتري ثلاث حبات مع بعض مع إن الوحدة تجلس معي من شهرين لثلاثة ....
لكنها انقطعت وصار يجي منها غسول ....
على فكرة وحدة من خواتي جربتها وناسبتها والثانية لأ ما ناسبتها ....

والآن أنا راح أكمل بالمقشر والمبيض اللي أعطتني إياه الدكتورة اللي في ديرما ....
وراح أنسى الليزر لين أستخير ربي وتقولين لي لييييييييه ما تحبينه ....
لكن سؤالي يصلح استخدم مع المقشر والمبيض أقنعة زي الزبادي والعسل أو غسول المرة وموية الورد ؟؟؟؟
الاحساس الصامت
الاحساس الصامت .... مشكورة أختي على اهتمامك وردودك .... بالنسبة لماركة كلينك .. أتذكر إني جربت استي لودر .. الصابونة السماوية وفيها شوي حبيبات غامقة .... ناسبتني مرررررة اختفت الحبوب وبدأت البشرة تتحسن وكنت إذا رحت لبقشان علشان آخذ منه أشتري ثلاث حبات مع بعض مع إن الوحدة تجلس معي من شهرين لثلاثة .... لكنها انقطعت وصار يجي منها غسول .... على فكرة وحدة من خواتي جربتها وناسبتها والثانية لأ ما ناسبتها .... والآن أنا راح أكمل بالمقشر والمبيض اللي أعطتني إياه الدكتورة اللي في ديرما .... وراح أنسى الليزر لين أستخير ربي وتقولين لي لييييييييه ما تحبينه .... لكن سؤالي يصلح استخدم مع المقشر والمبيض أقنعة زي الزبادي والعسل أو غسول المرة وموية الورد ؟؟؟؟
الاحساس الصامت .... مشكورة أختي على اهتمامك وردودك .... بالنسبة لماركة كلينك .. أتذكر إني...
حبيبتي
المقشر اللي من دريما مقشر سطحي ولا مقشر عميق
اذا تقشير عميق للبشره ما ينفع تستخدمي لا صابون ولا خلطات
واذا مقشر شطحي زي الصنفره ينفع تستعملي الخلطات
بس افهمي طريقه استخدام المقشر والمبيض عشان تستمري عليه وتلقي نتجه وكملي الفتره اللي تقررها لكي الطبيبه ولا توقفي عشان توصلي لنتيجه حلوه

الليزر ما افضله لاني اعرف ناس عملوه وما لقوا الا نتيجه بسيطه جدا يعني بس خسروا فلوس
واتذكر في وحده بالمنتدى تقول انها خسرت الاف على وجهها وما لقت نتيجه

انتي استخيري الله وربك يقدم اللي فيه خير لكي باذن الله

بقولك على شي
هذه الايام رمضان وانتي تصلي طولي في السجود
ولما تحطي الكريمتت على وجهك قولي بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء

ولا تنسي تسوي السدر لوجهك وجسمك نتيجته روعه

ان شاء الله اكون افدتك
حلا شقراوي
حلا شقراوي
حبيبتي المقشر اللي من دريما مقشر سطحي ولا مقشر عميق اذا تقشير عميق للبشره ما ينفع تستخدمي لا صابون ولا خلطات واذا مقشر شطحي زي الصنفره ينفع تستعملي الخلطات بس افهمي طريقه استخدام المقشر والمبيض عشان تستمري عليه وتلقي نتجه وكملي الفتره اللي تقررها لكي الطبيبه ولا توقفي عشان توصلي لنتيجه حلوه الليزر ما افضله لاني اعرف ناس عملوه وما لقوا الا نتيجه بسيطه جدا يعني بس خسروا فلوس واتذكر في وحده بالمنتدى تقول انها خسرت الاف على وجهها وما لقت نتيجه انتي استخيري الله وربك يقدم اللي فيه خير لكي باذن الله بقولك على شي هذه الايام رمضان وانتي تصلي طولي في السجود ولما تحطي الكريمتت على وجهك قولي بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء ولا تنسي تسوي السدر لوجهك وجسمك نتيجته روعه ان شاء الله اكون افدتك
حبيبتي المقشر اللي من دريما مقشر سطحي ولا مقشر عميق اذا تقشير عميق للبشره ما ينفع تستخدمي لا...
مشكورة أختي الاحساس ما قصرت ....

بالنسبة للمقشر أول الايام صار الوجه عليه قشور كثييييرة بعدين استعملت مرطب ....
والدكتورة قالت لي إذا ما تبين ليزر استمري على الكريمات 6 شهور بعدين تجين أعطيك كريمات حماية وعناية ....
هاه وش رأيك ؟؟؟؟

وبالنسبة للسدر يلزق ما يرضى يطلع بسهولة ....

وإذا عندك طريقة قوليها لي إذا ما عليك كلافة ....

اللهم يسر لاختي الاحساس كل أمورها ووفقها يارب العالمين ....
اللهم سخر لها جنود الارض وملائكة السماء ....
آمييييين