Analysis Services
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............................شلونكم اخواتي وكل عام وانتم بخير

بنات انا عندي مشكله وما لقيب غيركم بعد الله سبحانه وتعالى يساعدني ...............................

اخواتي انا من فترة طويله وانا اعاني من قلق واكتئاب ............وطبعاً طول هذي الفترة ما راجعت الطب النفسي لترددي وخوفي وكذلك خوفاً من نظرة المجتمع لكن في الفترة الاخيرة اتخذت قراري وراجعت طبيبه نفسيه .............................

الدكتورة كتبت لي علاج آخذه لمدة 6 شهور واسمه سبراليكس.....cipralex ..................

الصراحة انا متخوفة واااااااااااااااايد ولحد اللحين ما بديت فيه ..............................

بنات اللي عندها خلفيه عن هذا العلاج تساعدني وهل هذا العلاج يسبب ارتفاع في هرمون الحليب لان هذي النقطة مخوفتني وهي اللي مخليتني مترددة في استعمال العلاج ..............................

اخواتي ارجوووووووووووووووووووووووووووووووووووكم ساعدوني انا نفسيتي تعبااااااااااانه وايد .............................................................


سااااااااااااااااااااااااااعدوني الله يوفقكم في الدنيا والآخرة
06-09-1428 هـ, 07:20 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
للرفع
07-09-1428 هـ, 01:59 مساءً
 
والله يا حبيبتي ودي اساعدك بس ما عندي اي خلفية ربي يشفيك وحاولي تهدي اعصابك واذكري الله وتجنبي هذه الادوية والله يشفيكي ويحقق كل لي تتمنيه
07-09-1428 هـ, 06:05 مساءً
 
تطمني أخيتي هذا الدواء آآآآآآآآآآآآمن جدا

وأعرف الكثير اللي استخدموه

واستفادوا منه كثيييير

ربي يشفيكي ويعافيك ويحقق أمانيك
14-10-1428 هـ, 02:25 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (ذبحني التفكير)
والله يا حبيبتي ودي اساعدك بس ما عندي اي خلفية ربي يشفيك وحاولي تهدي اعصابك واذكري الله وتجنبي هذه الادوية والله يشفيكي ويحقق كل لي تتمنيه
جزاكِ الله خير والله يوفقج ويسعدج في الدنيا والآخرة
14-10-1428 هـ, 08:51 مساءً
 


الساعة الآن 10:11 .