ورق عنب على طريقتي الي كلن ينهبل عليها

السلطات والمقبلات والمشروبات

:cook:السلام عليكم اليوم أنا جايبه لكم طريقة ورق عنب بصدق اشتهرت بين أهل صديقاتي وصديقات أمي الحبيبه فيه من كثر ماهو رائـــــــــع<<<<<<<<<< ماهو غرور ولكن ثقه بشهاده الناس

كلن من ذاق هالورق عنب:23: :32::o:33: داخ عليه

المهم نبدا بالطريقه :

:7_2_103v:

المقادير :

علبة ورق العنب (طبعا الماركه الي انتي متعوده عليها)
كوبين رز مصري
4 مكعبات ماجي
دبس الرمان
طماطه كبيره
بصله كبيره
زيت زيتون
ملعقة نشاء مذوبه بنص كاس مويه بارده طبعا
2ملعقه كبيره صماغ
1ليمونه

الطريقه :

ناخذ فرامة اليد الي نفرم فيها البصل ونحط البصل والطماط وشويه زيت زيتون وشويه دبس رمان والصماغ ونفرمهم بعدها نكب هذا الخليط على الزر ونحط شويه ملح على فكره الرز زي ماهو بس نغسله لاسلق ولاشي
بعدها طبعا نجيب الورق عنب ونبدا
:09:نلف & :09:نلف & :09:نلف <<<لين ينكسر ظهرنا وهذي معناتي وقت اللف

بعدها ياحبيباتي نجي للسر الي هو المرق الي بنسويه وهذا سري الي هبل الناس بورق العنب ولو مااحبكم وتستاهلون ماعلمتكم

<

>

>

<

لأطولها نكمل
جيبي باديه وافتحي الاربع مكعبات الماجي وصبي عليها مويه حاره وحركيها لين تذوب طبعا المويه الي بنصبها تكفي انها تغطي الورق عنب اذا ذاب نعصر الليمونه وفيه ونجيب دبس الرمان ونصبه الين تعجبك نكته الحموضه اذا تحبينه حامض مره تكثيرين واذا تحبينه متوسط بكيفك يعني حسب الرغبه ونجيب كاسة النشا ونصبها وشويه زيت زيتون قولو ليش بعدين تعرفون لاتستعجلون نحرك هذي المقادير بملعقه عاديه وعلى فكره انا احيان اغير بهالطريقه واحط نص علبة صلصل زياده برضوا يطلع جنااان

الحين نروح للورق العنب الي لفيانه وعلى فكره أنا اصفه بقدر لكن قبل قطعي طماطه وبطاطسه شرايح وحطيه بالقدر وبعدها صفي الورق عنب وترا انا اطبخه على النار الي فوق ماادخله الفرن بعد ماأصفه اجيب زيت الزيتون واصب دار ماداره لين احس انه أخذ الورق عنب كفايته واصب الخلطه وهي سري فوقه واجيب صحن واضغطه فوقه عشان الورق عنب مايتفتح ويثبت مكانه وخليه على الفرن لين يسوي واهم شي لاينشف المرق واذا كان باقي زايد من المرق وحسيتي الي بالقدر نشف زيديه

والحين اذا استوا واكلتوه ابي رايكم وأتمنى طبختي اعجبتكم وهني وعافيه ولاتنسوني بالدعاء بالشهر الفضيل
29
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

am &ams
am &ams
واااو شهيتيني اني اسوي ورق عنب ؛؛<< الاخت ما قد سوت

بس تجرررررررررررب
نوفي911
نوفي911
am &ams

صدقيني اذا جربتيه مابتستغنين عنه إن شاءالله وتسلمين على المشاركه الاولى بعد نشر طبختي بدقايق يعطيك العافيه عطيتيني تفائل بأني صدق :cook:طبخاه ممتازه <<<<الاخت ماصدقت خبر
*فرولة*
*فرولة*
والله ماقصرتي..
وياليتني ذقتها من يدك الحلوة..
وتسلم يمينك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نوفي911
نوفي911
*فرولة*

تسلمين بيدك احلى كلك ذوق احرجتيني
نوفي911
نوفي911
وياليت بصدق اتمنى من كل وحده تدخل تعب نفسها وتقولي رايها عطيتكم سر ورق العنب حقي عاد لاتبخلون علي بردكم ورايكم واي وحده تجربه أمانه لا تبخل علي وتتكتب رايها فيه عشان تفيد غيرها اذا دخل ويتحمس عشان يجربه وانشاءالله انكم بعد مابتجربون طريقتي ماراح تنسونها وتدعون لي