سؤال عن دبلوم التربية الخاصة

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حابة ادرس تربية خاصة

ياليت تقولون لي فين ادرسها

في جامعة الملك عبد العزيز ام في كلية عفت

ام في كلية دار الحكمة

وشكرا
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اطيب قلب
اطيب قلب
الافضل تدرسينها في جامعة الملك عبدالعزيز لانها تعطي الدبلوم بعدة مسارات مخصصه

صعوبات تعلم - موهبه و تفوق - اضطرابات سلوكية و توحد - عوق بصري - عوق سمعي - تخلف عقلي ...

و دراستها مدتها سنه ونصف بمبلغ 6400 ريال لكل فصل دراسي يعني الاجمالي 19400

و معتمده من الخدمة المدنية و الامانه العامه للتربية الخاصة ..

اما باقي الكليات حسب ما سمعت انها تعطي دبلوم تربية خاصة عام و مدته سنه واحده و برسوم جدا عاليه ...

اتمنى لك التوفيق
rehalgenan
rehalgenan
و انا ايد الاخت اطيب قلب زوجي يدرس الدبلوم الان و الكل نصحه في جامعة الملك عبد العزيز و علي فكرة فيه دوام مسائي للدبلوم
لغــ العيون ـــه
الافضل تدرسينها في جامعة الملك عبدالعزيز لانها تعطي الدبلوم بعدة مسارات مخصصه صعوبات تعلم - موهبه و تفوق - اضطرابات سلوكية و توحد - عوق بصري - عوق سمعي - تخلف عقلي ... و دراستها مدتها سنه ونصف بمبلغ 6400 ريال لكل فصل دراسي يعني الاجمالي 19400 و معتمده من الخدمة المدنية و الامانه العامه للتربية الخاصة .. اما باقي الكليات حسب ما سمعت انها تعطي دبلوم تربية خاصة عام و مدته سنه واحده و برسوم جدا عاليه ... اتمنى لك التوفيق
الافضل تدرسينها في جامعة الملك عبدالعزيز لانها تعطي الدبلوم بعدة مسارات مخصصه صعوبات تعلم -...
مشكورة حبيبتي

بس انا سمعت انه راح يقفل التسجيل هذي السنة

وانا راح على التسجيل وماني عارفة ايش اسوي

ما ادري فية تسجيل هذي السنة ولا لا
لغــ العيون ـــه
و انا ايد الاخت اطيب قلب زوجي يدرس الدبلوم الان و الكل نصحه في جامعة الملك عبد العزيز و علي فكرة فيه دوام مسائي للدبلوم
و انا ايد الاخت اطيب قلب زوجي يدرس الدبلوم الان و الكل نصحه في جامعة الملك عبد العزيز و علي...
مشكورة حبيبتي وياليت تسالين زوجك اذا فية تقديم هذي السنة او لا

وشكرا
:: أم صفية ::
:: أم صفية ::
بالتوفيق ..