اشوى اني مااحبه
07-09-1428 هـ, 10:53 مساءً

اعتقد انه فيه مواد ملونه ، وحذر منها بمنظمه الصحه والتغذيه الامريكيه

واللوحه المعروضه بالمستشفى ، وهو مستشفى لعلاج الامراض الخبيثه

كافاكم الله شرها انتم ومن تحبون ، وفيه تحذير اكثر شى من الكريمات خاصه كريم بولى للتبيض وفى حالات دخلت المستشفى وجاءها من استخدامها له ، للانه ملى بماده الزئبق الخطيره
07-09-1428 هـ, 11:56 مساءً

ليه ياقلبي انتي شنو متوقعه من الفيمتو - شراب طبيعي للتوت ؟!!!
لا يااقلبي - لان شجرة توت لو تسوينها شراب مركز ماتعبيلك قاروره قارورتين 0
وطعمه مو كذا ابداااا
هذاا يااقلبي لايتعدى سكر مع الوااان ونكهات توت 0
واللي تقوول انو من زمان النااس تشربه وماصار لهم شي - اقوولها معليش ياقلبي الحافظ الله بس قال لاتؤدو بأنفسكم للتهلكه -انتي عندك فكره انو السعوديه تتصدر الدول اللي عندهم مشاكل في الكلى ؟ واذا قصدك على السرطانات فحطي ببالك انو معظم خلايا السرطان تاخذ لها وقت عشان تتكون يفووق العشر عشرين سنه ياقلبي - وقبل عشرين سنه نادر مانسمع عن السرطان - اصلا كنا نسميه الخبيث ونذكره بصووت واطي من رهبته الحين والعيااذ بالله يكاد ماايخلى منه بيت!!
انا عن نفسي ماشتريه ب سامي اشترته وانا وياها في شيل وحط عنده -تشتهينه اذا صار قدامك بصراحه00 فالافضل انك ماتجيبينه خير شر 0
08-09-1428 هـ, 02:17 صباحاً

ليه ياقلبي انتي شنو متوقعه من الفيمتو - شراب طبيعي للتوت ؟!!!
لا يااقلبي - لان شجرة توت لو تسوينها شراب مركز ماتعبيلك قاروره قارورتين 0
وطعمه مو كذا ابداااا
هذاا يااقلبي لايتعدى سكر مع الوااان ونكهات توت 0
واللي تقوول انو من زمان النااس تشربه وماصار لهم شي - اقوولها معليش ياقلبي الحافظ الله بس قال لاتؤدو بأنفسكم للتهلكه -انتي عندك فكره انو السعوديه تتصدر الدول اللي عندهم مشاكل في الكلى ؟ واذا قصدك على السرطانات فحطي ببالك انو معظم خلايا السرطان تاخذ لها وقت عشان تتكون يفووق العشر عشرين سنه ياقلبي - وقبل عشرين سنه نادر مانسمع عن السرطان - اصلا كنا نسميه الخبيث ونذكره بصووت واطي من رهبته الحين والعيااذ بالله يكاد ماايخلى منه بيت!!
انا عن نفسي ماشتريه ب سامي اشترته وانا وياها في شيل وحط عنده -تشتهينه اذا صار قدامك بصراحه00 فالافضل انك ماتجيبينه خير شر 0
08-09-1428 هـ, 02:17 صباحاً

كل العصائر فيها مواد حافظة ومواد ملونة
اشمعنى الفيمتو الي بحذروا منه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما بعرف بس حاسة الامر فيه تهويل كتير مش لهالدرجة صحيح في مضرة بس متله متل غيره
ليه المستشفى ينزل اعلان عن عصير واحد فقط مش عن باقي العصائر

وكيف المستشفى عرف شو المواد الحافظة الي في الفيمتو لانه مو مكتوب شي على المكونات
08-09-1428 هـ, 03:00 صباحاً

الساعة الآن 03:14 .