الحمل و تورم القدم!!!!!!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قدمي و رجلي كلها متورمة و انا ما زلت في بداية الخامس و لا استطيع النوم من الالم:29:
فهل تعرفون طريقة اخفف بها هذا التورم؟؟؟؟؟:44:
جزاكم الله خيرا
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

leen-b
leen-b
أختي أمال الله يتمملك على خير و تقومي بالسلامة أنا زيك أخت أمال و أنا الآن بالشهر السادس و قد أخبرتني الدكتورة أن هذا نتيجة زيادة أكل الملح و بالفعل خففت الملح كثيرا و تحسنت حالتي بدرجة كبيرة هذا مع رفع القدمين مساء على وسادة عالية و طمنيني عنك و شفاك الله و عافاكي :26:
البسمة العذبة
شرب الماء بكثرة..(مش اقل من 10 اكواب)...خصوصا في جو مصر في هذا الوقت...وما تحسبيش الشاي منهم..لانه الشاي صحيح مدر للبول...بس يحتاج نعوض عن كل كوب شاي كوب ماء بالمقابل لنحفظ التوازن المائي في جسمنا...
هذه من اهم نصائح طبيبتي...وفعلا نفعت معي جدا لما تورمت قدماي في حملي الاول...
وايضا رفع قدميك على وسادة عالية او كرسي عندما تجلسين...
بس ممكن تشربي بالاضافة للماء عصير طبيعي واعشاب طبية ...بس انتبهي لنوع الاعشاب...يعني ما تكثريش ميرامية مثلا او قرفة لانها حامية

وبالسلامة ...وان شاء الله تشوفي البيبي عريس يا رب
amaal
amaal
اختي leen! ربنا يتمم لك على خير ان شاء الله ويرزقك الله بالذرية الصالحة !:24: كلامك بالفعل صحيح ولكن المشكلة اني لا اكل مخللات و ملحي في الطعام عادي مش كثير :confused: وانا فعلا احاول رفع رجلي على وسادة عالية كل ما امكن !!
اختي البسمة العذبة!! تسلم لي نصائحك الغالية :26: انا اشرب مياه كثير، يعني ممكن تقولي لتر و نصف في اليوم:27: لكن قليل ما اشرب عصير طبيعي او اعشاب طبيعية!! هل ممكن ان تعطيني مثال لنوع الاعشاب الذي من الممكن شربه ولا يكون له ضرر عل الحمل؟؟؟؟
المفروض معادي مع الدكتورة اليوم لما اشوف حتقول لي ايه:08:
ربنا يسهل الحمل علينا جميعا!!!! امين يا رب
بارك الله فيكن و جزاكم خيرا :26: :24:
leen-b
leen-b
طمنينا عنك أمل و عن اللي حتقولوا الدكتورة و إن شاء الله سليمة بس أحب أقول لك إنه حتى لو ملحك قليل بالطعام حاولي تخففيه أكثر لأنة في فترة الحمل تكون قدرة حبس الملح في الجسم اكبر و الله يسلمك و يهون عليكي:24:
amaal
amaal
السلام عليكي يا leen،:24:
الحقيقة الدكتورة ما قالت شيء جديد عن ما ذكرتموه سوى اني لا يجب ان امشي كثير او اظل واقفة مدة طويلة.
شكرا لكي ياleen على اهتمامك للاطمئنان علي !!
و الله اني اشعر وانا ماشية كاني واضعة اثقال على رجلي :08: الحمد لله على كل شيء و ربنا يهون على جميع االحوامل ان شاء الله!:24: