اقتباس مشاركة  (ام جنى1111)
اهم شي اعجني بحليب

استخدمي الطحين الكويتي
انا ما أستخدم الا هو وشوفي طرقتي فوق مع الأخت اللي كتبتها فوق في الرد ومشكوره ياقلبي
اقتباس مشاركة  (ام برهوووم)
اهلين وابشري الحل عندي
وربي اني مثلك كانت معجناتي تقل خدود بنات رهيفه وناعمه وزي او احلى من القطنه المهم ان الكل ينهبل عليها ولي فتره اسويه ماتزبط ابد ابد غيرت الخميره وغيرت الطريقه واخر شي شكيت بالطحين الكويتي قلت الدقيق الابيض الكويتي مو معقول ما يزبطها المهم مااااااااش انا فنانه بالمعجنات وربي شكيت بالطحين على الرغم انه بالعاده يزبط معي
واروح السبرماركت واتامل الطحين والاقي دقيق ابيض بس لون الورقه ابيض واورنجي برتقالي ومكتوب على البكت خاص بالمعجنات
شكيت قلت امكن الكويتي فيه خماير او شي
المهم اخذت كيس واحد للتجربه وطلعت جنااااااااااان وربي انها اطرى من
الخدود

وخلاص عرفت ان السبب الطحين الكويتي انا استخدمه الكويتي للبتفور اما المعجنات اخذ الدقيق الابيض الخاص بالمعجنات

يلا جربي وهااااابذمتك لازبط ادعي لولدي بالشفا والعافيه
وطريقتي
بخلاط الطماط الكاس
احط 1ونص ما ء
و4ملاعق حليب بودره
3ملاعق طعام سكر
رشه ملح
وملعقتين زيت
ملعقتين وسط خميره
وملعقه وسط بيكنج بودر مع كاس طحين وبالخلاط
لمده عشر دقايق
بعدين افرغ المحتوى الي بالحلاط واعجنه مع 2كاس دقيق ممكن زياده لين ماتزبط كوره العجينه واسوي منها ما لذ وطاب كل شي
الله يجزاك خير ياأم برهوم ويشفي ابنك يارب مع آذانه وطاعة رحمانه يارب شفائا لا يغادر سقما ممكن تحطين صورة الدقيق اللي ذكرتيه اذا تقدرين الله يجزاك الجنه يارب و***** الله بجرب طريقتك اذا عرفت الدقيق لأن ابونا صار يقارن كل ما صلحتها يقول معليها حلييييوووووووه بس مو مثل اللي كنت تسووين اول

الساعة الآن 06:23 .