بنات أنا عندي أنقباض في الأرحام علموني أيش أسوي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
بنات أنا حامل في الشهر الرابع ورحت لدكتوره على نهاية الثالث وقالت لي عندك أنقباض في الأرحام وحملك نازل وعطتني علاج ورجعت لها بعد مادخات الرابع بأسبوعين قالت الأنقباض زي ماهو مارح والحمل نازل والرأس لأسفل ويوم رحت لها كان عندي الآم طلق بس خفيف
بنات الله يسعدكم اللي مرت عليها نفس الحاله هذي تقولي أيش العلاج اللي أخذت؟ والأنقباض يستمر معاي الى متى؟ وهل له أضرار على الجنين؟
والشي الثاني أنا حملت قبل كذا وجتني بنت بس حملي بالثاني مرررررررره مختلف وأنا الحين في الرابع بس اللي يشوفني يقول ماكأنك حامل أو ليه بطنك نازل كذا الله يعافيكم يابنات اللي مرت عليها زي كذا تطمني مرررره خايفه
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

CrazyFashions
CrazyFashions
الله يثبت حملك ان شاء الله ولاتخافي اللي ربي كاتبه هو اللي يصير انتي مابيدك غير الراحه التامه وارفعي ارجولك ولاتتحركي كثير او تشيل شي ثقيل ..النزول من شيل اي شي ثقيل ...خليك رافعه ارجولك ونايمه على ظهرك علشان البيبي يرتفع وفيه حبوب اطلبيها من الدكتوره توقف الطلق والتقلصات علشان ماينزل الجنين لاسمح الله..الله يثبت حملك يارب..ولاتنسيني من دعوه ان ربي يقومين بالسلامه ويسهل ولادتي يارب.
روعة الإيمان بالله
ربي يكون معاك
سمهورة
سمهورة
الله يعينك اختي
بس عليكي بالراحة خذي مخده عاليه وحطيها تحت الحوض
حيفرق معاكي كثير لان حصلي مثلك
*ياقوته*
*ياقوته*
الله يثبت حملك ان شاء الله ولاتخافي اللي ربي كاتبه هو اللي يصير انتي مابيدك غير الراحه التامه وارفعي ارجولك ولاتتحركي كثير او تشيل شي ثقيل ..النزول من شيل اي شي ثقيل ...خليك رافعه ارجولك ونايمه على ظهرك علشان البيبي يرتفع وفيه حبوب اطلبيها من الدكتوره توقف الطلق والتقلصات علشان ماينزل الجنين لاسمح الله..الله يثبت حملك يارب..ولاتنسيني من دعوه ان ربي يقومين بالسلامه ويسهل ولادتي يارب.
الله يثبت حملك ان شاء الله ولاتخافي اللي ربي كاتبه هو اللي يصير انتي مابيدك غير الراحه التامه...
-------------------------------------------------------
نفس كلام الاخت انا حصلي زيك في حملي الاول وترا النفسيه لها دور كنت دايم انا وابو الشباب في مشاحنات وسئلتني الدكتوره واعطته محاظره محترمه والحمدلله والله يتمملك حملك يارب
زائرة
الله يساعدج ويتمم حملج وحملنا ان شاء الله