روج فوشي
روج فوشي
طيب وش رايك انا اختي صيدلي قالها تسبب العقم وزوجي بعد قاله دكتور انها تسبب العقم الواحد احتار تصدقين انا بعد محتاره وش ناخذ بس في حبوب سابوفين اظن كذا اسمها يقولون زينه
طيب وش رايك انا اختي صيدلي قالها تسبب العقم وزوجي بعد قاله دكتور انها تسبب العقم الواحد احتار...
وانا بعد سمعت انهاا تسبب العقم :(

لكن شسوي مايفيدني الا هي ومايوقف الالم غيرها وصراحه ارتحت لهاا تقدرين تقولين ادمنت عليهاا :icon33:

حاولت ابتعد عنها واستخدم حبوووب مثل سابوفين وبنادول وغيرها مافادتني وربي الالم مارااح
روج فوشي
روج فوشي
والله ياحبيبتى من تجربه شخصيه كنت استخدم الحبوب هذى وماادري انها مضره وفي البدايه ناسبتني لكن بعدين الله لايوريك كل مااستخدمها يجينى الم في جنبي الم فظيع وماأقدر امشي حتى لين أمي رمت الحبوب وحلفت اني ماأستخدمها وانا ماكنت ادري انها مضره الا من موضوعك على بالي بس انا الي تتعبنى الله يعينك مافي غير تتحملين الألم وتأخذين بنااادول بس لاتكثرين تراه كثرته مضره كمااان
والله ياحبيبتى من تجربه شخصيه كنت استخدم الحبوب هذى وماادري انها مضره وفي البدايه ناسبتني لكن...

ذكرتيني بأمي اول ماسمعت انها خطيره وتسبب العقم صارت تخش الحبووب وترميها مني :42:

بس على مين على رج رج << دلع روج :42:

المهم والله ناسبتني هالحبووب وماجاني الحمدالله الم في جنبي ولا شي مثلك .. يمكن هالحبوب

تناسب ناس وناس لا اتوقع كذاا !!

وعلى طاري البنادول كنت من انصار البنادول كنت استخدمته في بدايه بلووغي واول ماجتني

بس للأسف طاح سووقه عقب البروفين :42:

يعني اشتد الم الدوره علي اكثر واكثر وصار مايسكت الالم الا البرووفين :(

عالعمموووم مشكورين بنات عالحلووول ..بس اللي عندهل وصفه او خلطه شعبيه لاتبخل عليناا

يعطيكم العافيــه صباايااا .. :26:
happy wife
happy wife
الصراااحة انا كنت مدمنة ع هالحبووب لدرجة ان قبل لا يبدى الالم اخذ حبتين .. ووقفت عالحمل .. بس شو صاار الضرر ؟؟
قمت ما احس باي الم .. ولدت بطلق صنااعي وماحسيت بالااام فعليه الا قبل خمس ساعات من الولادة وانا كنت اطلق من 12 ساااعة .. لما اجهضت بس شفت الد والم خفيف في الظهر وما احس بشي وعااادي جدا .. يعني قاام جسمي مايتفااعل مع الالم ..
بس مادري هل بسبة البروفين امم جسمي قااام يتحمل الالم !!!!! .. بس الحمدلله انا حاااامل احين واحس بتقلصاات الحمل والاشيا العاادية .. الغريب اني قطعت البروفين فووق السنتييين ... فهذا يحيرني زياادة انه من قطعته وانا رديت لاحسااسي ..

المهم مابصدع رااسج بهالاشيا .. عندج المرامية زييينه للدورة ... بس اذا كااان الالم لا يطااق استشيري دكتورتج .. لأن اختي مسكنة من الالم ترجع وتدهور حالتها حتى البروفين مايسوي اي شي لازم مابر مسكنة عند الدكتووورة ..
~~ننوسه~~
~~ننوسه~~
والله نفس حالتي

بس مره خالتي حلفت اجرب خلطتها وحسيتها نفعتنني

ممممم عسل+فلفل اسود شوي+كمون+حبه سوداء(حبه البركه)
خذي ملعقه ووراها جلاس ماااااااي

طعمها مو شييين
وميه ميه
almazyo0o0o0na
almazyo0o0o0na
ماعندي فكره ياقلــبي ساامحيني,,,