بنات الله يجزاكم الجنة ممكن طريقة تفريز الفطاير مش لرمضان بس حتى في الايام العادية

لاني محتاجة الطريقة ضروري....

P.S Has got acquainted with the girl, http://**********.com, how it to you? Only it is fair!
شوفي حبيبتي بانسبه للسمبوسه او البيتزا او اي فطاير ..

اعمليها عادي ورصيها في صينيه يعني مو تحطيها فوق بعض رصيها جنب بعض لا تلصق في بعض ودخليها الفريزر يوم كامل ..

بعدين تجمد كل وحده لحالها وبعدين طلعيها من الصينيه وحطيها في علبه بلاستيك بكذا ماراح تلصق في بعض ورجعيها الفريزر لحين االاستخدام ..

امونه الكمونه
ياودود ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يافعّالا لما تريد اللهم اني اسألك بإسمك الاعظم إلهي ريح قلب اختيr0or0o وصبرها وزِل عنها الهم وعوضها خير واجمعها بأبنها في جنات الخلد يارب فرح قلبها دنيا واخره
الله يجزاك الجنة ويوفقك في الدراسسسسسسة ياأمونة الكمونة لي فترة وأنا ابحث في المنتدى عن الطريقة ومرة ثانية مشكورررررررة حبيبتي.......
الله يسعدك ويخليلك الأمورااات تسلمي على الدعوه ولك بالمثل ان شاءالله واي خدمه انا جااهزة
ياودود ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يافعّالا لما تريد اللهم اني اسألك بإسمك الاعظم إلهي ريح قلب اختيr0or0o وصبرها وزِل عنها الهم وعوضها خير واجمعها بأبنها في جنات الخلد يارب فرح قلبها دنيا واخره

الساعة الآن 09:14 .