اختي ام فيصل لو تكرمتي جزاكي الله خير انا سؤالي انا معنديش حساب ولا ابوي واخواتي صغار يعني للاسف معنديش رقم حساب اتمني انه ينبعت المبلغ حواله الي البنك باسمي ممكن اعرف هل يمكن ام لا ولكي جزيل الشكر وتحياتي لهذا المنتدي الاكثر من رائع ربي يزيدكم خير ويباركلكم
الحمد لله
كما نأمل من الاخوات الفائزات الراغبات في نشر اسمائهم بالكتاب ارسال موافقتهم الى يوزر الاشراف بقسم المسابقة لأننا لن ننشر أي اسم دون طلب وموافقة صاحبته على نشره
والف مبروك للجميع وكل عام وانتم بخير

اختي الغالية ام فيصل الاسماء التي ستظهر في الكتاب الاسم الحقيقي ام اسم العضوة المستعار؟؟
وجزاكي الله خيرا.
جزاكم الله كل خير

كنت قد فهمت ان الأطباق التي لم يتم نقلها نسطتيع ان نفعل بها م*****
الحمدلله انك نبهتينا لعدم نشر الأطباق التي لم تنقل
لأني كنت على وشك عرض اطباقي التي لم يتم نقلها هنا في المنتدى
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

مكياجي

اقتباس مشاركة
marwa1431 اختي ام فيصل لو تكرمتي جزاكي الله خير انا سؤالي انا معنديش حساب ولا ابوي واخواتي صغار يعني للاسف معنديش رقم حساب اتمني انه ينبعت المبلغ حواله الي البنك باسمي ممكن اعرف هل يمكن ام لا ولكي جزيل الشكر وتحياتي لهذا المنتدي الاكثر من رائع ربي يزيدكم خير ويباركلكم
هلاااااااااااااااا كما ذكر سابقا
الا يوجد اقارب لك او ناس ثقة

كما انه يمكن لأي فائزة لاتمتلك حساب خاص بها الاستعانة بأي حساب لأي من ذويها مثل الزوج والوالد والاخ أوغيرهم من اقاربها ..
--------------------------------------------
اقتباس مشاركة
ختي الغالية ام فيصل الاسماء التي ستظهر في الكتاب الاسم الحقيقي ام اسم العضوة المستعار؟؟
وجزاكي الله خيرا.
هلاااااااااا اختي
سوف يتم كتابة اسمك الحقيقي اذا لك رغبة

اقتباس مشاركة
مـيـرة
جزاكم الله كل خير

كنت قد فهمت ان الأطباق التي لم يتم نقلها نسطتيع ان نفعل بها م*****
الحمدلله انك نبهتينا لعدم نشر الأطباق التي لم تنقل
لأني كنت على وشك عرض اطباقي التي لم يتم نقلها هنا في المنتدى
هلااااااااااا اختي
والحمدلله وصلت اليك المعلومة وسوف تضع اطباقك بالكتاب باسمك

اقتباس مشاركة
soosoo22
بارك الله فيك يا ام فيصل ريحتني بالخبر

بخصوص الاسم على الكتاب فمهته بس بخصوص الكتاب نفسه هل سوف يصدر كتيب يباع في الاسواق يعني ام فقط على المنتدى واين سوف يوضع؟

واذا كان هناك كتيب للطبخ هل سوف يكون لنا نسخه عنه للفائزات

ودمتي بخير
هلااااااااااا اختي وبارك فيك
نعم سوف يصدر ويباع بالاسوق
السلام عليكم والف مبرووك للفائزات

لكن اللي فهمته انه الاطباق اللي ما نقلوها وأقدر أشوفها ممكن اني أعرضها ؟؟

لأن انا شاركت ب20 طبق أخذوا ونقلوا منهم 13 طبق والباقي 7 أطباق موجوده لغايه الآن

طيب ليش ما نقلوها اذا كان ممنوع على الفائزه أن تأخذ أي طبق شاركت فيه ..

وكذلك كان المطلوب للاشتراك بالمسابقه 6 أطباق فقط ..وانا وضعت زياده عن المطلوب ..

بصراحه انا حطيت تقريبا 3 أطباق من اللي ما تم نقلها هنا بالمنتدى ولكن الصور ما كانت

ظاهره للعضوات ..

يرجى التوضيح يا أم فيصل وجزاج الله كل خير..

ي

الساعة الآن 02:34 .