مشكلتي مع زوجي لا أعرف كيف أصفها

الأسرة والمجتمع

أرجو المساعدة

مشكلتي مع زوجي لا أعرف كيف أصفها
هو يحبني و أنا أحبه ولكن....
أين دلائل حبه لي
الكلام كلمة أحبك ... نعم

لكنه حين يجلس معي يومين أجازة في المنزل أجده يقضى وقته في لعب ال games و حين أطلب منه الحديث الى يجيبني بشرود و أكتشف أنه لا يسمعني أصلا
و كثيرا ما يبدو عليه أنه سمعني ولكن التنفيذ يدل على أنا لم ينتبه مطلقا الا لآخر كلمة قلتها
انه غزير المعلومات مع الآخرين كثير الكلام معهم ولكن معي أنا ......
حين نركب السياره و معنا أي شخص..أحد أخواته أو أصدقائة أو أى شخص يكون هو من يدير دفة الحديث و يتكلم كثيراوغالبا (لأكون منصفة)لا يكون الحديث موجها الي
أصبحت لا أحب أن أذهب معه في السيارة في وجود آخرين حتى لا أحزن و أنا أرى تصرفاته
أصبحت أشعر أني أمثل له زوجة ممله...لا يأتنس بي و بوجودي معه
يحتاج وجودي في حياتهلأفعل الكثير له و للأولاد ولكن ما أحتاجه أنا ......

إنه لا ينظر الي كثيرا و لا يشعران غيرت في شكلى و يقول انت دائما جميلة في عينى فلا ألاحظ التغيير

مع العلم أن الجميع من حولي يستمتعون بصحبتي و أنني لست ممله كما يشعرني هو
و أنني حسنه الشكل
لكني الآن لا أهتم بمظهري نتيجه لتصرفاته تلك و هو كعادته لا يلاحظ هذا الأهمال و لا يشير اليه
محبطة
فممن أرتجي حلو الكلام إن لم أجده من زوجي

عذرا للإطاله
ساعدوني إن استطعتن كي يرتاح قلبي
و جزيتم الجنه
48
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوووري الحلوووة
شوفي وانا اختك اول شي اهتمامك بنفسك لك اولا قبل مايكون له لان اهتمام المرأه بنفسها يعطيها ثقه بالنفس

لاتكثرين الكلام واتركيه هو يبادر ويسألك
خليك دايم مبتسمه لاتقعدين جنبه طول الوقت يعني بعدي شوي عشان يحس انه يشتاق لك

اذا كانت اهتماماته رياضيه اوسياسيه حاولي تثقفين نفسك عشان تناقشينه بمواضيع يحبها
لاتعاتبينه كثير وتقولين ليش ماتحكي معي

الله يسعدكم ويارب زوجك ينطلق لسانه وتكثر سواليفه معك
زائرة
الله يكون بعونتس ويسخره لتس
(روعة الصباح)
(روعة الصباح)
حاسه فيك ..
تقريبا نفس المعاناه ..
تيوليب10
تيوليب10
شوفي وانا اختك اول شي اهتمامك بنفسك لك اولا قبل مايكون له لان اهتمام المرأه بنفسها يعطيها ثقه بالنفس لاتكثرين الكلام واتركيه هو يبادر ويسألك خليك دايم مبتسمه لاتقعدين جنبه طول الوقت يعني بعدي شوي عشان يحس انه يشتاق لك اذا كانت اهتماماته رياضيه اوسياسيه حاولي تثقفين نفسك عشان تناقشينه بمواضيع يحبها لاتعاتبينه كثير وتقولين ليش ماتحكي معي الله يسعدكم ويارب زوجك ينطلق لسانه وتكثر سواليفه معك
شوفي وانا اختك اول شي اهتمامك بنفسك لك اولا قبل مايكون له لان اهتمام المرأه بنفسها يعطيها ثقه...
أولا العادي أنني أهتم بنفسي رغم ان البيت والولاد فوق راسي ولكن
لما أصبح الأمر تحصيل حاصل و أنا منشغله و حصل لي احباط من تصرفاته أهملت بنفسي لضيق و قتي
ومن أين أجيب الثقة بالنفس اذا كنت لا أشعر بأهميتي بحياته
ثانيا:
أنا ان غبت عنه اليوم بطوله بالمطبخ وهو مع الكمبيوتر و الجيمز ما بيسأل عني
ثالثا
حاولت أنخرط أنا في اهتماماته وجدت دائم الكلام هو ما يريد الحديث فيه و حين أصل للحديث عما أريد يدير الحوار و لا يحادثني
بعكس ما يفعل مع الآخرين يتحدث فيما يهمهم و ينصت لهم و يشير عليهم بالآراء السديده

المعاتبه
كانت
و الآن لم تعد موجوده ببساطة لأنني لم أعد أشعر أنني موجوده بحياته

ادعيلي و ان كان عندك حل آخر شوري علي
جزاكي الله خيرا
تيوليب10
تيوليب10
مشكورات أخواتي على احساسكن بي

من لا يوجد لديها حل فلا تنساني من صالح دعائها