Analysis Services

.............................نكمـــــــــــــــــل........................

آخر طبقه ( تزيين الوجه )

نسيح الجالكسي ونننثره على وجه الصينيه .

ندخله الثلاجه شوي بس يتماسك ويبرد .

وبعدين نقصصه .

حسيت لو اني زدت طبقة البسكويت كان شكله طلع أكثر وسامه خخخخخخخخخ .

حطي كل حبه بورق بلسيه .

رتبيه في طبق تقديم .

على فكره الكميه عبت صينيتين وسط .

صوره عن قرب .

وقدميه

وبالعافيه عليكم. .
12-09-1428 هـ, 06:59 صباحاً

إضغطي على عنوان الطبق للدخول للرابط الأصلي .

حلى الرفله لايروح بالكم للرافاييلّو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

جايبتلكم اليوم حلى أثري ........... ياويل اللي تقول يوووووووووووه غبار . لأن في الإعاده إفاده ...... قولوا: صح ....

ياطويلات العمر الحلى ذا يمكن كان موضه قبل 7 سنوات ويمكن قبل الله العالم ، بس أذكر انه ثاني حلى صلحته ايام المتوسط <== اول حلى يضحك اكثر منه، ايام الابتدائي بنزل فيه موضوع خخخخخخخ ، وعلى بالي كنت فضيعه <= مسيكينه .

المهم اليوم وحده من قريباتي دقت في الوقت الضائع وقالت بجيكم العصر ، و ماعندي وقت اصلح شي و طرأ ببالي هالحلى لانه سريع وشكله يوحي انه متعوب عليه . وعلى فكره تراي من زمان ماصلحته ، وقلت يالله مره وحده أصوره لحواءات .

عاد ماكان عندي وقت وماكنت بصوره ، بس تذكرت اختي دفى شمس دايم تطلب اني اصلح حلى فقلت لخاطر عيونها اصورها طبعا وخاطر عيون جميع الحواويت <= جمع حواء .

ازين مافيه يناسب الرفلات ومفردها رفله وتعني = أوبزت السنعه خخخخخخخخخخخخخ . يازين الشرح .

أخاف تقرونه يروح بالكم تحسبونه حلى الرافاييلّو لوووووووووووووو ل.

ليه يناسب الرفله ، لانه سهل ، اقتصادي ، شكله متعوب عليه . وطعمه حلو . <== حلى أكيد حلو يعني مالح . اقصد طعمه مميز ولذيذ .

على فكره أنا مو صحبه مع الكيك والحلويات بشكل عام يعني ماقدر امدحه ولا اذمه . لأني ماحب الحلو .

الحلى الوحيد اللي احبه الايسكريم وبالذات باسكن روبنز وبعض الحلويات الشرقيه<== صار لقاء صحفي عن ذوقي .

بس كل الي ذاق هالحلي يقول عطيني الطريقه . واول ماشرحلهم الطريقه يقولون لا ياشيخه قولي الصدق ، اقولهم والله هذي طريقته . لانه من كثر سهولته يضّحك .

المهم نبدأ الطريقه .

هاتي كيكه كاكاو سوداء ، الافضل لو تكون داكنه ، إذا حابه تشترين كيكه جاهزه مثل أمريكانا او سارا لي . او تصلحين خلطة بيتي كروركر .

او تصلحين كيكه شوكلاته بالبيت . وانا عندي عدة طرق للكيكه السوداء ، بس لاني مستعجله صلحت اسهل طريقه بالمكونات اللي عندي . احسن مافيها انها سهله ومكوناتها بسيطه ومتوفره .

سخني الفرن على حرارة 150درجه . وافرشي الصينيه بورق الشمع .

المقادير :

2كوب دقيق

2كوب سكر

3/4 الكوب بودرة كاكاو هيرشي

3 بيضات صغيره او بيضتين كبار .

2 ملعقة شاي بكينج صودا .

1 ملعقة شاي ملح

اكوب لبن رائب . ( انتبهواأ روب مو زبادي ، ركزوا عالصوره )

1كوب زيت نباتي .

ملعقة ونصف ملعقة الشاي فانيليا .

اكوب ماء مغلي .

.................... يتبـــــــــــــــــــع...........................
12-09-1428 هـ, 07:00 صباحاً

الطريقه :

اخلطي المكونات كلها مع بعض ، بس انا افضل اذوب الكاكاو بالماء المغلي قبل .

ابدي بسرعه منخفضه بعدين متوسطه .

هذي بعد الخلط

دخليه على فرن بحرارة 300 فهرنهايت يعني 150 درجه مئويه لمدة 45 دقيقه وتأكدي من نضجه بغرز سكين وسطه . إذا طري بعده مانضج .

الحين خلصنا الكيكه .

نجي لتحضير الحلى .

أحفري وجه الكيكه بهالشكل . يعني صلحي حفره واتركي مسافة 3/4 سم بالحواف . والعمق مثل ماتحبين تقريبا انا صلحته 1سم ونص .

بقايا الكيك لاترمينها لانا بنستخدمها بالوجه من جديد .

.............يتبــــــــــــع............
12-09-1428 هـ, 07:01 صباحاً

مقادير الوجه :

4شوكلاته مارس حجم كبير وإذا تحبين اكثر مافي مانع .

وايضا إذا تبين شوكلاته ثانيه او عندك بقايا شوكلاته استخدميها بس بالمارس تطلع أفضل لان المارس قوامه متماسك .

ظرف دريم ويب

ظرف كريم كارميل

علبة قشطة التاج .

حليب مبخر ( مركز غير محلى ) انتبهوا مو نستله المركز المحلى اقصد مثل اللي بالصوره (بوني , وادي فاطمه ,أبو قوس أي واحد من هالطقه) .

بقايا الكيكه .

الطريقه :

اخلطي جميع المقادير مع بعض ولاتنسين تضيفين بقايا الكيكه .

بعد الخلط

الحين صبيها بوجه الكيكه .

زينيها باي شغله عندك والافضل لو تزينينها بشكولاته نصف محلاه بس ماكان عندي غير مالتيزرس ، ورقائق كورن فليكس بالشوكولاته .

............ يــــتبــــــع............
12-09-1428 هـ, 07:01 صباحاً

وهذي صورته .

على فكره بتلاحظون الوجه غمق لما يبرد يغمق . لان الشوكولاته تذوب .

ممكن ترشين الوجه بسكر او شوكلاته اللي تحبينه .

دخليها البراد ، ولاافضل لو تقعد على الاقل 6ساعات ، بس كنت مستعجله . لذلك كانت سايحه معي شوي .

هذي بعد مانزلتها من البراد .

وهذي بعد التقطيع . لاحظوا شوي ساحت معي لاني ماخليتها تبرد كفايه . وايضا صورتها بعد ماراحت قريبتي يعني بعد ماتعرضت للحراره .

وبالهناء والعافيه .
12-09-1428 هـ, 07:02 صباحاً

الساعة الآن 01:12 .