أنا ومشكلة السليوليت" أرجو أن أجد الحل من المشرفات الفاضلات وكذلك العضوات.

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا فتاة عمري 20 عاماً..
وأعاني من مشكلة السليوليت.. لا أدري إن كان هو ما أقصد..
لكن مالدي عبارة عن خطوط في الساقين كذلك من الركبة وحتى ماتحتها.. طبعاً من خلف الساقين..
مع العلم أن هذه الخطوط بدأت عندي تقريباً من بعد سن البلوغ..
ولا أدري ماسببها.. ووزني 48كيلو..

فهل لديكم العلاج لهذه المشكلة؟
أرجو أن أجد حلاً من المُشرفات الأفاضل.. ولكل من لديها حل لهذه المشكلة من العضوات الغاليات.
1
580

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

marawi72
marawi72
SIZE=6]السلام عليكم يا أحلام مشرقة،
السيلوليت هو عبارة عن السوائل والسموم المتراكمه في الجسم وأكثر المناطق اللي تتركز فيها هي الفخذين وتحت الخلفية،، وممكن تعملين كشف بنفسك وتتأكدين أذا من وجودها وهو انك تحاولين تقرصين أو تجمعين الجلد في المنطقة المذكورة بإيدك وإذا لاحظت وأنت ماسكه الجلد انه الجلد غير مستوي يعني يشبه قشر البرتقال في الشكل فهذا معناها انه عندك سيلوليت ولون البشره في المنطقه المتراكم فيها السيلوليت تكون إذا لاحظتيها في المرايا من بعيد داكنه شويه عن اللون الطبيعي،،، اما من كنتي تعانين من خطوط وحسب وصفك للركبه فهذا أغلب الظن أسمها (Strech Marks) يعني علامات تمدد الجلد ،، وهذي تظهر في الجسم نتيجه فقد مفاجىء للوزن أو هزل مفاجىء ،، ولونها يكون أما أغمق من بشرة الطبيعية أو أفتح ،،
:21: على العموم كلا الحالتين علاجهم للأسف يحتاج لهم صبر طويل ،، الرياضة مطلوبه جدا ،،،، الفواكه والخضراوات وبالأخص السيلوليت مفيد لها، وشرب الماء عشان الجسم يتخلص من السموم ،،، (ممكن تزورين منتدى الحياة لطبيعية) في عالم حواء ومعلومات العضوات أكثر من روعه :23:،،، وفي منتجات مختلفه لعلاج السيلوليت ،، في الصيدلات ،، وكمان لازم وقت الأستحمام تحاولين تستخدمين لوفه من الخيش الطبيعي مفيده جدا،،، بالنسبه لعلامات التمدد فهذي للأسف الأسف الشديد علاجها عويص شويه وصعب أنها تختفي أو تروح من الجسم :06: ،،، وممكن تبحثين في النت عن sterch marks في كريمات متوفره بس ما أضمن لك انه تزيلهم نهائيا ،، والمنتجات المحتويه على COCA BUTTER
هي المتوفره أكثر شىء في السوق ،،،
بالنسبه للسيلوليت ممكن تستخدمي من شركة كريستيان ديور منتج أسمه (ديور سفلت) وفيه في الشركات المنافسه منتجات مختلفه ،،،
وأتـمنى أني أفدتك في هالموضوع لأني من الى يعانون من كلا الحالتين :44: