معدن الذهب
معدن الذهب
انا كذلك سمعت ان السنه 12 شهرا
أديم الحب
أديم الحب
حسبي الله عليهم

معناه في تلاعب بالخبرة

هم قالوا تسعة شهور لان مدة الدراسة كلها 9 شهور

يعني على كلامهم مايحتسب لك خبرة اذا درستي سنه
أم محـمـد
أم محـمـد
فعلا حتى انا لما سأل زوجى قالو له نفس الكلام ان الخبره 9 شهور ما تحتسب سنه بالعكس لازم يكون معاك خبره 4 سنوات علشان تحتسب لك خبره 3 سنوات وهى اقصى شى يقبله الديوان يعنى 36 شهر .. وحبيبتى حاولى تاخذين دورات icdlمثلا لانها تحتسب دورة 6 شهور والاختبارات موجوده بالنت انتى بس روحى للمعهد وادفعى فلوس واختبرى .. والله يوفقنا وياك دعواتك لى بطلع اسمى مع مرشحات القصيم والله مليت من الانتظار بس املى بالله كبير ...
صغير وينبض
صغير وينبض
فعلا حتى انا لما سأل زوجى قالو له نفس الكلام ان الخبره 9 شهور ما تحتسب سنه بالعكس لازم يكون معاك خبره 4 سنوات علشان تحتسب لك خبره 3 سنوات وهى اقصى شى يقبله الديوان يعنى 36 شهر .. وحبيبتى حاولى تاخذين دورات icdlمثلا لانها تحتسب دورة 6 شهور والاختبارات موجوده بالنت انتى بس روحى للمعهد وادفعى فلوس واختبرى .. والله يوفقنا وياك دعواتك لى بطلع اسمى مع مرشحات القصيم والله مليت من الانتظار بس املى بالله كبير ...
فعلا حتى انا لما سأل زوجى قالو له نفس الكلام ان الخبره 9 شهور ما تحتسب سنه بالعكس لازم يكون معاك...
انا يام امحمد من ديوان القصيم حسبي الله عليهم شكل هالكلام يقال عندهم فقط واخبرك احذفولي خبرة سنة لانه ماكتب عليها عدد الساعات (( اييو ظلمن بعد هذا))