بيع العفش

ملتقى الأحبة المغتربات

عندي سؤال اللي سافرت هجره من السعودية كيف باعت عفشها باي طريقه يعني وين وضعت الاعلان ومتى بالضبط متى بدأتوا في بيع العفش عند صدور الفيزا او قبل او بعد؟
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

NeeNee
NeeNee
مرحبا يا حبيني مطر

بحكيلك عن الطريقة اللي اعملناها

إحنا لما تركنا السعودية بدأنا الإعلان قبل بشهرين ... كنا بالجبيل الصناعية ... وفي الجبيل كان في مكان به بورد (يعلق عليه الإعلانات) بورقة عادية مجاني عند مدخل كل hypermarket

تقريبا وضعناها بكل الهايبرماركتس بالجبيل الصناعية لأنها مدينة صغيرة

فطبعنا من الإعلان أوراق كثيرة عن كل الأشياء الموجودة اللي بدنا نبيعها سواءً العفش أو الكهربائيات

وانباع بهالطريقة كل شي والحمد لله وكمان عن طريق المعارف منخبر الناس والناس بتخبر بعض و............ وهيك :)

بس احنا وقتها تركنا للأردن
حبيني مطر
حبيني مطر
NeeNee NeeNee :
مرحبا يا حبيني مطر بحكيلك عن الطريقة اللي اعملناها إحنا لما تركنا السعودية بدأنا الإعلان قبل بشهرين ... كنا بالجبيل الصناعية ... وفي الجبيل كان في مكان به بورد (يعلق عليه الإعلانات) بورقة عادية مجاني عند مدخل كل hypermarket تقريبا وضعناها بكل الهايبرماركتس بالجبيل الصناعية لأنها مدينة صغيرة فطبعنا من الإعلان أوراق كثيرة عن كل الأشياء الموجودة اللي بدنا نبيعها سواءً العفش أو الكهربائيات وانباع بهالطريقة كل شي والحمد لله وكمان عن طريق المعارف منخبر الناس والناس بتخبر بعض و............ وهيك :) بس احنا وقتها تركنا للأردن
مرحبا يا حبيني مطر بحكيلك عن الطريقة اللي اعملناها إحنا لما تركنا السعودية بدأنا الإعلان...
شكر اختي ني ني على الرد انا قلت لزوجي يعمل هيك والله ييسر وبالنسبه للاهل انا ماراح قول لحد لاني اهلنا هون بخاف يصير بيناتنا مخاجلات وحكي فاضي بسبب العفش او نضطر نعطيه لحد من دون سعره مخاجله وبر ووووو بتعرفي مشان هيك بدي خلص كل شي بعدين نقول قرارنا للجميع لانو لحد الان لا احد يعرف حتى بمموضوع هجرتنا اخاف من التدخلات والعين حقيقه الله ييسر لنا اخواتي ادعولي الله يخليكم
أين العدل
أين العدل
عزيزتي متي طلعت لك الفيزا لأ مش حسد ـ ـ بامزح ـ ـ بس لانك قبل فتره كنت تسألين مبروك واين وجهتكم ربنا يوفقك عزيزتي
سعوديه نعم
سعوديه نعم
انتي في السعوديه ماشاء الله سهل عليك بيع العفش لو بغيتي بيوم فيه ناس يشترو الاثاث المستعمل انتي اتصلي على 905 وراح يعطوكي ارقام قولي لي انا هنا ببلجيكا وماني عارفه وش اسوي خليها على ربك
حبيني مطر
حبيني مطر
انتي في السعوديه ماشاء الله سهل عليك بيع العفش لو بغيتي بيوم فيه ناس يشترو الاثاث المستعمل انتي اتصلي على 905 وراح يعطوكي ارقام قولي لي انا هنا ببلجيكا وماني عارفه وش اسوي خليها على ربك
انتي في السعوديه ماشاء الله سهل عليك بيع العفش لو بغيتي بيوم فيه ناس يشترو الاثاث المستعمل انتي...
اختي ميبل قال لنا المحامي انه تم صدور الفيزا ولكن لحد الان لم يصلنا الظرف الرمادي الي يجب ان نبعث فيه الجوازات اختي عن جد انا لا امزح العين حق وانا لست من الناس التي تؤمن بهذه الامور بشكل وسواس والحمد لله وحاليا لم نفكر سوى بفانكوفر انتو ليش جيتوا ع فانكوفر هادا كان قراركم ولا في سبب معين؟ وانتي متى بدأتي ببيع عفشك قبل او بعد صدور الفيزا؟
اختي سعودية نعم شكرا لك يعني انتي تقصدي محلات لبيع العفش المستعمل بيجوا لعندي بيشتروا عفشي؟ اذ ا كان هادا قصدك اتوقع انو راح ياخذوا العفش باسعار رمزيه وماراح يدفعوا كويس اتوقع انو الافضل يشتروا منك ناس انتي شو رايك؟:42: