ماشاء الله تبارك الرحمن عليكم بالعافيه

اقتباس مشاركة  (حرم معاليه)
طريقه السينابون الله يعافييييييك يالغلا
طريقته سهله الغاليه عجينة العشر دقايق...

تسوين قرص كبير وعلي جنب تخلطين قرفه وسكر وزبيب..

ترشينه علي القرص وتبدين بطي علي شكل سندويج وعقب تقطعينهاا وتكون شكلها دائري وتصفينهن في البايركس ويكون مدهون بزبده ومرشوش بطحين..

وتخلينه لين يحمر من تحت ومن فوق يكون جذيه نضج ويوم يطلع من الفرن صبي عليه من فوق حليب مكثف ..

وبالعافيه....

اللهم حسن خلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه اللهم أستودعك ما في رحمي يا من لا تضيع ودائعه اللهم يسر حمله ووضعه وأجعله قرة عين لي ولوالده
اقتباس مشاركة  ("جيتـــــارا)
ماشاءالله ... تسلم ايدك
الله يعافيك طريقة الحلى شكلة حلى وانا ماادري
المهم الي فوق البيتزا

هذا كستر بالشوكلاتا الغاليه

اللهم حسن خلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه اللهم أستودعك ما في رحمي يا من لا تضيع ودائعه اللهم يسر حمله ووضعه وأجعله قرة عين لي ولوالده
اقتباس مشاركة  (قصة مو مكتملة)
تسلم هاليدين يارب
وجعلة مايشوف يرك ياحرمة ياسنعة
كل طبق احلى من الثاني
احلا رد والله تسلمين الغاليه

اقتباس مشاركة  (عفصوره)
http://***************.net.in/all/index.php .ماشاء الله عليك اختي الحلى هذا ايش وياليت بالضبط مقاديره وطريقته
هاي ياطويلة العمر خبيصه اكله شعبيه امراتيه

كيف اوصفلج طعمها امممممم بصراحه لذيذه يعني تقريبا نفس طعم الحلوا العمانيه شوي مب وايد

المقادر كتالي :

قوطي سميد
سكر
زعفران
هال
وسمن بقري ااذ ماتوفر زبده بمقدار ملعقه كبيره
ولتزين حسب الرغبه انا حطيت نارجين مبروش

الطريقه:
يوضع 2 فنجان سكر في جدر علي النار وتحركينه حتى يذوب السكر ويصير مثل العسل
تصبين ماء عليه تقريبن اقل من نص الجدر بعدي عنه ونتي تصبينه شويه الحركه يبالها خفه
عقبها تضيفين 2 فنجان ونص سكر رشة زعفران ورشة هال مطحون وملعقة سمن
تخلطينهم وعقب تجبين السميد وتضيفينه شوي شوي مع الحركه المستمره

وتخلينه علي النار لين يخلي ويتماسك وتقصرين النار عليه وتخلينه شوي علي راحته ينضج
وعب تسكبينه في الصحن وتزينينه بنارجين المبروش او اي شي ثاني وصحتين الغاليه

الساعة الآن 08:13 .