شمووووخ*
شمووووخ*
موضوعك جدا رائع....انا متزوجة من سنة واربع شهور بالضبط...كنا منتفقين انا وزوجي في داية حياتنا اننا مانخلف عشان مستوى الدخل وكدة....ولعد ستة شهور من زواجنا اشتقت للاطفال فرحت المستشفى والحمدلله تحاليلي وفحوصاتي كلها سليمة....والمبايض ماشالله تبارك من ال 14 او 12 يوم للدورة وحجمها 20 مم.....ولله الحمد...وجا دور زوجي يعمل التحاليل...عملنا التحليل وطلع عندو ضعف وقلة حركة...ولما رجعنا عدنا التحليل طلع سليم 100% ومافي اي شي....واستخدمت كلوميد مرتين وماسار حمل ولله الحمد...ودحين خليتها على ربي وقت ماربي يريد....واالله دايما بدعي وبستغفر قد مااقدر....والله ياخد بيدنا ان شالله ويرزقنا بالللي نباه.... والله يرزقني واياكي وجميع الاخوات بالذرية الصالحة في شهر رمضان شهر الخير.... امييييييييييييييييين يارب... يارب امد يدي وادعوك كما دعاك زكريا رب هبلي من لدنك ذرية طيبة انك سميع دعاء...فاستجبت له يالله ورزقته بيحي....وهانا ارفع اليك يدي متضرعة رب هبلي من لدنك ذرية طيبة انك سميع دعاء...فيارب كمما استجبت لزكريا استجبلي يااااااااااااااااااااارب...ولاتحرمني من الذرية الصالحخة الطيب.... ويااااااااااارب كما بشرت سيدنا ابراهيم باسماعيل عليهم السلام...فبشرنني يالله في هذا الشهر الفضيل بالذرية الصالحة الطيبة التي تقر بها عيني... رب لاتذرني فردا وانت خير الوراثين.. رب لاتذرني فردا وانت خير الوراثين.. رب لاتذرني فردا وانت خير الوراثين.. رب لاتذرني فردا وانت خير الوراثين.. رب لاتذرني فردا وانت خير الوراثين.. وجزيتي خيرا...وانا الى الان مااستخدمت اعشاب ولا رحت عند ممرخة والله تاركتها على الله
موضوعك جدا رائع....انا متزوجة من سنة واربع شهور بالضبط...كنا منتفقين انا وزوجي في داية حياتنا...
هلا وغلا يالغلا انتي الرائعة بكلماتك

عيوني باذن الله ربي يرزقك بالذرية الصالحة

صح كله على رب العالمين لكن ربي قال بمامعنى سبب يا عبدي وانا اعينك جربي الاعشاب والممرخات وربي يرزقك من حيث لا تحتسبين كل مافيه خير لك ولزوجك ولدينك اسعدني مرورك :26:

ياليت تفاعل من باقي الاخوات
العتبيه
العتبيه
رب لاتذرني فردا وانت خير الوراثين..
بسكويت بالكريمة
شكرا على الموضوووووع الحلو...
انا شهر 10 دورتي راح تكون بتاريخ 6 او 7 \10 ويارب ما تجي في هالدوره راح يكون موعدي مع الكلوميد ولاول مره الله يستر من اعراضه من ثاني يوم الى خامس يوم دوره وراح يكون عندي كشف في اليوم 11 عشان تشوف الدكتوره حجم البويضات والله كريم وما استعمل اي شيء ثاني.. باختصار انا مليت من الادوية اشكال والوان وصارلي متزوجه من سنه وشهرين ودورت على الحمل من الشهر الرابع وللحين ماصار والله يجعله يصير في القريب العاجل ان شاء الله ويرزقني وكل اخواتي يا رب
شمووووخ*
شمووووخ*
اللهم امين يارب :26:

يارب ارزقنا بالذرية الصالحة السليمة المعافى
شمووووخ*
شمووووخ*
شكرا على الموضوووووع الحلو... انا شهر 10 دورتي راح تكون بتاريخ 6 او 7 \10 ويارب ما تجي في هالدوره راح يكون موعدي مع الكلوميد ولاول مره الله يستر من اعراضه من ثاني يوم الى خامس يوم دوره وراح يكون عندي كشف في اليوم 11 عشان تشوف الدكتوره حجم البويضات والله كريم وما استعمل اي شيء ثاني.. باختصار انا مليت من الادوية اشكال والوان وصارلي متزوجه من سنه وشهرين ودورت على الحمل من الشهر الرابع وللحين ماصار والله يجعله يصير في القريب العاجل ان شاء الله ويرزقني وكل اخواتي يا رب
شكرا على الموضوووووع الحلو... انا شهر 10 دورتي راح تكون بتاريخ 6 او 7 \10 ويارب ما تجي في...
هلا وغلا نورتي الموضوع باذن الله ماراح تجيك واذا جاتك الله يحييها اما بالنسبة للكلوميد ماله اي ضرر بمعنى وانتي تشربيه ماراح تحسين لا بدوخة ولا لوعة ولا وجع ولا شيء وباذن الله نحمل كلنا بها الشهر الكريم يارب العالمين:26: