مرق تاح

نفس عقدتي

قريب سويت حلى الصراحة جنان بس للاسف الشوكلاتة في الحمام المائي
احبطتني معى انة الحلى سهل وسريع ومقاديرة رخيصة ومتوفرة

بس قررت اسير اخذ شكلاتة الي في الكسات

احسن واريح

وكل عام والجمييييييييع بي الف صحة وسلامة
17-09-1428 هـ, 03:35 صباحاً

مرحبا يا بنات يا حلواات

مشكورين وما قصرتوا ع المرور والنصايح الحلوه يعطيكم العافيه ويجازيكم الف الف خييرر بهالشهر الفضيل

اخواتي ام العز ودلوعة العيله والشقاوه حلاوه ما شاء الله في اتفاق وتاييد كبير على الشوكولاته اللي بالكاسات ,, بس هل المقصود بها زبدة الكاكاو يعني النوتيلا ؟؟ لاني احب طعم النو تيلا كثييير,, ان شاء الله بحاول اجرب هالطريقه بس عندي سؤال بريء طيب شو اسوي بالشتا اذ صار الجو بارد شلون اسيحها ياتري بحمام مائي (عشان اشد شعري) والا بالمايكرويف والا شلوون ؟؟؟؟

بالمناسبة اختي دلوعة العيله عجبتني جملتك "كثره مواعين على غير سنع !!!" ههههه تحسين وحده متعقد من غسيل المواعييين مثلي

وبالنسبة لطريقتك يالدلوعة ما فهمتها عدل (أو شوكولاته هيرشي حطي معها شوي كريمه مذابه في ماء مغلي وملعقة قشطة تجي جناااان )

انا عارفه الهرشي وفعلا بموت بطعمه بس ليش احط كريمه مذابه بماء؟؟ ليش ما احط علبة اكريمه السائله كلها ؟؟؟؟ جاوبيني لا اتعقدد واهررب ههههههه

وتهقون اذا استخدمت هالطريقه تبعت الشوكلاته بكاسات لما اصبها على الحلو راح يطلع السطح مرتب ؟!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بس تصدقون يا بنات الشوكلاته المذابه بحمام مائي مهمه بعد كثيير لان تقدرين تنوعين مثلا مره تذوبين جالكسي ومره توكس ومره شوكلاته اللي فيها حبات بندق ,, وتحطين الخليط على البسكوت المطحوون وتقطعينه مربعات يطلع عندج حلو قهوه اشكال وانواع وبابسط الطرق بس يا رييييت تضبط معاي

فياريت بعد اذا في اي نصايح اخرى او ارشادات او تجارب اليمه لا تبخلون بها علينا ,,,,و اذا وحده من الاخوات جربت تضيف ماء او شوية حليب سائل للحمام المائي يا ريت تقولي وش طلع معاها
17-09-1428 هـ, 06:31 صباحاً

مرووقتي!!

أخاف التصليحاات اللي فبيتكم مو بالصاله!! بالمطبخ؟؟ هههههههههه
عقب هالتجاارب ولا بالمكروييف بعد خخخخخخخخ يالله سترك
ويقولون وانتي صايمه وجوعانه بعد !! مااش تصفين الفحم على بالج ككاو!!
وتقولين ماايضبط الطبق وتبلشين صاحبته ويااج في المحاكم!!
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا لا لا جد ماشاءالله عليج أثاريج حرفه
أنا ولا طبق حلى رزيته في رمضان والله .. زهققق ماللواحد خلقق
مره وحده طبخت سحوور وأعتزلت المطبخ بعدها29يوم من تاريخه ألى الآآن خخخخخ
ورافع شعاااار "رمضان للعباده موللمطااابخ" خخخخ والله وانا صاجه!!؟ ش الغلبه!

فديتج والله ياحبنيلج
02-12-1428 هـ, 08:56 مساءً

ولايسير خاطرك الاطيب طريقتي تكسرين الجالكسي صغار وتضعينه في قدر مع شوي قشطه وربع اصبع زبده وتسخنينه على النار لين يتجانسوا والله هذي طريقتي ويطلع سايل ويحتفظ باللمعه وان شاء الله الكل يجرب الطريقه لانها سهله والنتيجه حلوه وان شاء الله ماتهجرين المطبخ وانا جاهزه لاسئلتك لاني اموت بالطبخ
03-12-1428 هـ, 03:02 صباحاً

لابغيتي تسيحين الجلكسي حطيه بحمام مائي وانتبهي له لان كثر الطبخ بيخليه قاسي
03-12-1428 هـ, 04:30 صباحاً

الساعة الآن 06:15 .