ضحى أحمد
ضحى أحمد
بالطبع أرفض وليس هنالك مجال للثقة في هذا الأمر هو مسألة حرام وحلال ..

يحرم عليه قطعيا ان يبقى معها في المنزل وحدهما فهذه خلوة تامة ..لو كان راهب وهي راهبة.. لو احد الصحابة حتى لا يمكن ابدا ان يختلي باجنبية مهما كانت اسباب اختلائهما ولا مجال هنا لادخال امور كالثقة ..

نصيحتي اختي اذا طلب منك زوجك شيء كهذا كلميه بهدوء ودلال بانك تعلمين انه اتقى رجال الأرض وانه لا يفكر في شيء يغضب الله خاصة مع الخادمة لكنك لا ترضين له بالحرام وهو بقائهما معا وهو امر منهي عنه لا حيلة لك إلا الانصياع له .. انت مجبرة على البقاء في المنزل طالما ان الخادمة وزوجك به أو ان تصطحبيها معك .. لا يجوز لك اساسا ان تسمحي او لا تسمحي سواء وجدت الثقة او لم توجد ..

لا تظهري له ابدا انك تغارين .. اشعريه ضمنيا ولفظيا ان عدم غيرتك ناتج من ثقتك الزائده به وليس من قلة الحب .. افهميه هذا واعلمية بشكل واضح انك بعد كل هذا لا ترضين ببقائهما معا بمفردهما ليس لانك لا تثقين بل لأنه أمر مفروغ منه لا خيارات فيه وليس لك انت او هو ان تفكروا بالرفض ..
( شـــذراتـ الـذهـبـ)
والله لو كان إمام مسجد ومشهود له بالصلاح والتقوى ماراح اخلي الشغاله في البيت نهائيا
لأن المسألة ماهي مسألة عدم ثقة.. المسألة مسألة( خلوة محرمه) والشيطان مامات الى الحين
وبعدين يكفي ان الاسلام حرم ونهى عن هذا الشيء
omlmar
omlmar
انا اول حبيبتي كنت اطلع واخلي الشغاله لان ما عندي عيال والحين عندي ثلاثه ومره حلمت ان وحده من الشغالات جالسه على سريري وسألت الشيخ قال شوفي وش يصير على سريرك ومره تهاوشت معه وضربني وطلعت من البيت وخليت عيالي والشغاله وجتني بنتي تقول ان الشغاله يدخلها غرفة نومنا يوم قلت ليش سويت كذا قال ما ابغا البزران يتغير عليهم شي ينامون في فرشهم زي العاده والشغاله تنام معهم وانا اروح لاصدقاي واذا جيت تطلع وانام انا معهم وقالي اخوي لاتطلعين من من بيتك شوفي وش يسوي الا اذا بغيتي الطلاق المهم الحين ما عاد اطلع ومنجن كنه سكرا ن مغير يناقرني ويقول ليش ما تخلين الشغاله وتطلعين وارجع البيت عادي وحاطني اني كما اثق فيه وش اسوي علموني الله يجزاكم خير
رايقة2006
رايقة2006
لايجووووووز الخلوه
ازعله بس ارضي ربي وسلاااااااااااام
اما الثقه فيبللها ويشرب مويتها خخخخخخخخخخ
omlmar
omlmar
طيب يابنات لو كانوا عيالك صغار ثلاثة اكبرهم عمره ست هل تخلين عيالك والشغاله وتطلعين مثلا السوق ويرجع البيت عادي