نجمة في الكون
نجمة في الكون
:) حبيت ارفع موضوعك :26:
:) حبيت ارفع موضوعك :26:
مشكورة ياقلبي
يارا(1)
يارا(1)
السلام عليكم اهلين اختي يارا قريت كلامك واتشرف اكون اول وحدة جاوبت عليك بس يااختي مو المفروض انك تقولين كذا وبعدين هذا الي ربي كاتبة يعني كتبت ربي مايجوز لنا الاعتراض علية واحمدي ربك والشكوا لله وبعدين زين انك كتبتي موضوعك عشان يصير للبنات عضة وتختار العريس الزين الصالح المهم انا والله ادايم اغلط ودايم ادفع الثمن بس والله الحمد ماعمري غلطت غلطة ندمت علية طوووول عمري يعني بااختصار علطاتي بسيطة المهم الله يفرجة لتس وتقبلي مروري
السلام عليكم اهلين اختي يارا قريت كلامك واتشرف اكون اول وحدة جاوبت ...
:)وش جابني على بالك
نجمة في الكون
نجمة في الكون
سلاااااااااااااااااااااااام يا نجوووووووومه والله اني احبك مدري ليش ^_^ طمنينا عنك وعن صديقتك الحامل ان شالله انكم بخيررررررررررررر................ ماعندي اضافه للموضوع ... نستفيد منكم
سلاااااااااااااااااااااااام يا نجوووووووومه والله اني احبك مدري ليش ^_^ طمنينا عنك وعن صديقتك...
الله يرفع قدرك ومقدارك ياغالية.......

ويحرم وجهك على النار.......

انا بخيرررررررر

وصحبتي طلع حملها كاذب ...

مسكينة من كثر ماتتمنى الذرية.......صار معاها حمل كاذب..

الله يرزقها ويرزق كل محرومة
نجمة في الكون
نجمة في الكون
السلام عليكم اهلين اختي يارا قريت كلامك واتشرف اكون اول وحدة جاوبت عليك بس يااختي مو المفروض انك تقولين كذا وبعدين هذا الي ربي كاتبة يعني كتبت ربي مايجوز لنا الاعتراض علية واحمدي ربك والشكوا لله وبعدين زين انك كتبتي موضوعك عشان يصير للبنات عضة وتختار العريس الزين الصالح المهم انا والله ادايم اغلط ودايم ادفع الثمن بس والله الحمد ماعمري غلطت غلطة ندمت علية طوووول عمري يعني بااختصار علطاتي بسيطة المهم الله يفرجة لتس وتقبلي مروري
السلام عليكم اهلين اختي يارا قريت كلامك واتشرف اكون اول وحدة جاوبت ...
اختك نجمة مش يارا :(

وان شاء الله ماتغلطي غلطة عمرك...........

قلت في بداية كلامي اني راضية بقضاء الله وقدره...

وكلامي ليس من باب الاعتراض...

والعياذ بالله....

بل مجرد فضفضة يااختي....

والله يلهمنا الصبر والسلوان..........
نجمة في الكون
نجمة في الكون
الله يفرج هم كل مهموم وعموما الدنيا دقات وكل دقه بتعليمه واللي مايتعلم من دقات الدنيا ترى ماله قيمه
الله يفرج هم كل مهموم وعموما الدنيا دقات وكل دقه بتعليمه واللي مايتعلم من دقات الدنيا ترى...
امين يااغصااااان

وصحيح الدنيا تعلم الانسان......

بس الشاطر اللي ينتبه ومايغلط غلط يكلفه الكثير...

وربي يأخذ بيد كل مهموم...........