انا شفته وما لحقت على المقادير

إلي تعرف اتقول لنا الان شكله رهيب
تجي باابوظبي الساعه 1 لاتفوتكم بناااات هذه الانسانه شاطره مره
انا ودي اسجل الحلقات الباقيه كلها
لان بعض الاحيان ماللحق عليها
(( اللهم يا حي ياقيوم يارب العرش العظيم ارحم والدي و اخي واغفر لهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الا بيض من الدنس واجعل قبرهم روضه من رياض الجنه فاكرمهم يا اكرم المكرمين اللهم امين))

((ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين))

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
اللهم اسألك ايمانا صادقا وقلبا خاشعا ولسانا ذاكرا ورزقا واسعا وشفاء من كل داء(لي ولزوجي ولابني ولاهلي وذرياتهم وذريه المسلمين اجمعين.......اللهم امين)
للرفع
المكونات

بصل فلفل حار مكسرات ثوم

وتخلط زين وتزيد المويه شوي شوي

لين مايسير معكـ زي المعجونـ

هذا اللي اذكره لاني ماكتبتـ المقادير

ان شاء الله اكون افدتكـ

؛؛؛؛؛؛؛
يا ناس اسمي ام وئــومه مو ونومه

بالـ ئ مو ن يعني وئامـ
انا شفتها الساعه 9 الصبح بتوقيت السعوديه الظاهر اعاده
خلطت الكاجو واللوز والزنجبيل والبصل والثوم والفلفل الحار وقالت انه اختياري الفلفل حبيتيه بارد اوحارواضافت الماء بالتدريج لتحصل علي خليط كريمي وتركته على جنب حمرت بصل الجوانح والكاجو واللوزوالزبيب بنفس الزيت وبدت تحمر اللحمه مجموعات وجه وجه قالت لوكان اتحمرت مع بعضها تكون المويه كثيره وما تتحمر زين وكانت تغطي القلايه كل ماحمرت مجموعه بعد ماانتهت بنفس الزيت حطت الخلطه واضافت البهارات والمح واللحم والزبادي قلبت شوي وغطت القلايه كل عشردقايق تشوفيها وتقلبيه وتضيفي لهاشوي ماءعلشان ماتحترق لمااستوت اللحمه طفت النار وكانت سالقه الرز من قبل حطت طبقه رز وشوي منقوع الزعفران وبعدها طبقه خلطه اللحم وبعدها باقي الرز وعليه منقوع الزعفران وقطع زبده زينته بالزبيب والبصل والمكسرات اللي اول حمرت غطتها وبالفرن علي نارهاديه وعليك مقدما بالعافيه

الساعة الآن 11:34 .