توتـا
توتـا
ياحلوين....

مو انا اللي جاوبت..اللي جاوبو

روح التوت

اخر العنقود

twdod
الاخوات الثلاثه هما اللي جاوبو..
انا حقلكم الحكايه:
انا لما سالت طرحت سوالي في قسم الحلويات وطلع ممنوع السؤال في اي فسم الا قسم اطباق حواء..بس موضوعي ماتقفل الا بعد ماجاوبوني الاخوات..
فنقلت الموضوع هنا وكمان نقلت رودود الاخوات جزاهم الله خير الجزاء...

فهمتو عليا ولا لسا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
توتـا
توتـا
غريبه ولا اي رد الى الان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هالة
هالة
للحين ماني فاااااااااااااااااهمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فهميني عشان أفهمك كيف تصلحي أم علي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أمزح معااااااااااااااااك..................

فهمت عليك يالغاليه......................

شوفي يالغاليه نسخت ردي للغاليه روزي في موضوعها كانت تسأل عن أم علي واعطيتها طريقتي...................وهذي هي.................

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شوفي يالغاليه ...أنا أصلح ام علي وتطلع لذيذه...........

تأخذي حباااااااااات بف باستري وتحطيها في صينيه وتدخليها الفرن تشغلي طبعا من تحت و لمن تستوي من تحت وتنفش............تشغلي من فوق.................

بعدين حطي في قدر حليب سايل بالكميه إللي إنتي تبغيها.............ممكن حليب السعوديه أو إنتي تعمليه مويه مع حليب بودره............وسكر ........تترك على النار حتى تغلي.............
بعدين تكوني مجهزه مكسرات مجروشه مثل(( الكاجو ,والفستق, واللوز,والزبيب.)وتحطيها مع الحليب............وكمان تحطي علبة قشطه...........وتحركيهم مع بعض...............

بعدين تجيبي الحبات البف باستري وتحطي عليها الحليب يعني تشربيها بالحليب .......وممكن تكسريها قبل ماتحطي الحليب ...وممكن بعد ماتحطي الحليب...تحركيها بالسكين أو الملعقه حتى تداخل ...........بعدين رشي شوية مكسرات على الوجه وجوز الهند ودخليها الفرن عشان تنشف شويه...........لالالالالالالال اتخليها مرررررررره ناشفه ........حلاتها بالحليب وتكون طريه وبس.....................وبالعا فيه على قلبك............

وأسفه إذا مافهمتي عليه...............لكن لايردك عن الإستفساااااااااااار شيء.........

وإدعي لي وقت الفطور بإن ربي يرزقني الذريه الصالحه ويرزق أختي وجميع المسلمااااااااااات............ ..ويرزق أخواتي البنااااااات بالأزواج الصالحين...وجميع بنااااات المسلمين...............
""زااهية الألوان""
يسلمووووووووا توتا أبسويها اليوم إن شاء الله
um hissa
um hissa
شكرا