1984m

1984m @1984m

عضوة جديدة

الله يفتح لها أبواب رزقة الي تساعدني "فتح شركة أو مؤسسة"

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

الله يفتح لها أبواب رزقة الي تساعدني فتح شركة أو مؤسسة نسائية

الشروط؟؟؟
الأوراق المطلوبة؟؟
كم المبلغ؟؟؟

:angry:

الله يرزقكم أشرحوا لي بتفصيل الممل أنا من سكان الرياض

الله يوفقكم في شهر رمضان
3
627

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميرال
ميرال
عزيزتي اقترح عليك بدل موضوع ان عجبك اسعي الى تحقيقه فهو الافضل ومكسبه باذن الله مضمون وانا شايفه وملاحظه المكاسب اللي تخرج من وراء المشروع عن طريق الاستشارات والاعمال اللي يقدمها ويقوم بها زوجي
الفكره هي .
شراء قطعة ارض كبيره واقامة عليها وجدات سكنيه اما شقق تمليك او فيلل دوبليكس ثم بيعها
وفكرة هذا المشروع وتنفيذه قائم على فكرتين اما انك توكلي من يقوم بشراء الارض من مخطط مصرح والقيام بأعمال البناء والبيع وكل ذلك يتم خلال ستة اشهر او سنه اذا كان المشروع صغير يعني عناره واحده او فيلا دوبليكس .وطبعا بدراسة جدوى وتصاريح وعقد يضمن حقك بعودة راس المال بالاضافة الى المكسب الذي لايقل عن اربعين في الميه .
أوان تكون الارض لديك ولاتحتاجين الا لمن يقوم على المشروع .
وطبعا ممكن يكون المشروع قائم على عدة اشخاص والكل لن يخصر لا اصحاب المشروع ولا القائمين عليه .طبعا يتم البيع بعد الانتهاء من البناء.
نعرف شخص قام ببناء مالا يقل عن 23عماره شقق تمليك والمبلغ يدفع له من قبل المشترين للشقق مقدما حتى قبل البناء لان عقده ممتاز جدا ونحن من المنتظرين للشراء منه .
وصدقيني في القريب عملوا دراسة جدوى لشخص لديه مبلغ كبير من المال يريد استثماره بذه الطريقه لانها منتشره عندا في جده بشكل كبير ولاحظت ان مكسب الرجل لايقل عن مليون وثلاث مائه ريال وكل المشروع راس ماله مليونين .
رائدة بنت احمد
ميراال

البنت علي قد حالها

اكيد

كم رأس مالك
wave82
wave82
ميراال البنت علي قد حالها اكيد كم رأس مالك
ميراال البنت علي قد حالها اكيد كم رأس مالك
اذا ما عندك مبلغ كافي أدخلي شراكة مع أحد...
الله يوفقك...
أحسن شي روحي لمكتب الغرفة التجارية النسائي عشان يدلوكي على أدق التفاصيل المطلوبة.. لأنهم في النهاية بايدهم الأمر,,
اللي أعرفه ما ينفع واحدة موظفة حكومي تفتح سجل تجاري باسمها..