الورده الثلجيه
طيب جربي عطورات ميكاليف تحصلينها في باريس قاليري
وفيه عطر اسمه دراقون مره قوي انا مااحبه بس فيه ناس تحبه من كارتيه
وعطر ديون من كريستيان ديور هذا حلو
عطورات كلوي او كلويه
عطورات بالمان

ان شاء الله تعجبك
m-girl
m-girl
up
نور*عيونه
نور*عيونه
أنا متابعة معاكي لان عندي نفس المشكلة صارو راعين المحلات إذا دخلت عليهم يصدون عني وبرضه أخليهم يطلعون كل شي ولا يجوز لي شي شكلي مثل معاناتك وشكل ذوقي وذوقك واحد ما أحب العطور اللي فيها فواكة ولا اللي فيها حلى تحوم كبدي و أصحاب المحلات تقولون يتقصدوني من يشوفوني وهو جايبين هالفواكة والحلى تقولين يضايفوني ولا يطرددوني يالله يابنات وين الردود
أنا متابعة معاكي لان عندي نفس المشكلة صارو راعين المحلات إذا دخلت عليهم يصدون عني وبرضه أخليهم...
يسلمو على الرد ,, والله نفس الحالة ,, ولاحظت ان اغلب العطور هالايام ريحتها فواكه مدري ليش:09:
نور*عيونه
نور*عيونه
انا مثلك احب العطور اللي تكون قوية .... جربي عطر ميد نايت بويزون من كريستيان ديور الجديد .... بصراحة ريحة قوية وثابتة ....لكن ما ادري اذا نزل عندكم او لأ ....
انا مثلك احب العطور اللي تكون قوية .... جربي عطر ميد نايت بويزون من كريستيان ديور الجديد...
انشالله بروح واشوف ريحته شلون ..
تسلمين الغالية
نور*عيونه
نور*عيونه
ان بعد تعبت من كثر البحث والتنقيب لدرجة انة عندي ملف مجمعة فية صور العطور النازلة بالنت والي يمدحونةا الاخوات في المنتديات والعطر الي لفت انتباهي هو{ فيرا وانج} وعطر من ماركة لانفان {ايكلات داربيج} اظن انة ينكتب كذا وعندي صورهم بس مااعرف انزلهم لكن بخلي زوجي يساعدني فيها ان شاء اللة
ان بعد تعبت من كثر البحث والتنقيب لدرجة انة عندي ملف مجمعة فية صور العطور النازلة بالنت والي...
فيرا وانج سمعت انه حلو بس نسيت اجربه ان شاء الله بجربه زين انج ذكرتيني فيه
مشكورة