لازم تنقعينه بمويا دافيه لاهي حارة ولا هي بارده واذا كبيتي الرز لا تكثرين المويا يعني يغطيه بس تشوفين الرز واذا تبين تعرفين ان مقدار المويا كويسه حركي الرز اذا كبيتيه على المويا بملعقة اكل وحطيها بالنص بالطول اذا وقفت ماطحت معناته ان المويا كويسه واذا طاحت معناته ان المويا كثيره وبعدين اذا شرب مويته حطي عليه كشنة البصل مع الزيت ثم اكتميه وغطيه بقصدير وخليه 20 دقيقه وبعدين قدميه وبالهنا والعافيه

اتمنى اني افدتك
20-09-1428 هـ, 03:57 صباحاً

حبيبتي الحل عندي انا كنت زيك الشهر اللي طاف تدرين وين المشكله في الرز الكيس بسمتي بس الرز اللي جوا ماهو رز نثري يعجن بسرعه يعني غاشين الرز
20-09-1428 هـ, 04:45 صباحاً

مشكوووووووورين والله ماقصرتم حبايبي-- لكن قدري وش كبري اكبرمني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
20-09-1428 هـ, 07:21 صباحاً

السلام عليكم اختي الغاليه هذي المشكله كانت دايم تصير معي واسال عنها ةاللي يقول المويه واللي يقول القدر واشياء كثيره بس في النهايه اكتشفت ان المشكله في الزيت يكون شوي قد ماتكثري الزيت مع الرز يضبط ان شاء الله وقصري عليه واكتميه زي ما قالوا الاخوات والله يسهل عليك
20-09-1428 هـ, 08:42 صباحاً

اهليييييييييين خواتي اشكركم من قلبببببببببر خلاااااااااص حليتهاااااااا وكان المقروض من اول اكتمه بقصدير اذا شفته حب لكن كنت ازيد ماي وغلطططططططططططططططط
21-09-1428 هـ, 07:28 صباحاً

الساعة الآن 03:57 .