rema66

rema66 @rema66

عضوة فعالة

نفسيتي تعبت من اولادي

الأمومة والطفل

السلام عليكم
انا يابنات اولادي معذبيني بشكل مو طبيعي من ناحية الاكل يكرهون الاكل احاول فيهم اكلهم اسويلهم الاشياء اللي يحبونها كل يوم يكرهون الاكل بزياده واذا غصبتهم يستفروغون من جد تعبت والناس اذا شافوهم يقلولي ليه ماتنتبهي لهم وتاكلينهم
رحت المستشفى سويت لهم تحاليل ماطلع عندهم شئ
من جد ماني عارفه وش اسوي
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رفيقة القران
رفيقة القران
الله يساعدك والله اني حاسة فيك ..

ع قولتهم ماتطلع روح الا معذبة روح

الله يفرج عليك ويهديهم ..

ليش ماتعطيهم فاتح الشهية ؟؟
كاميرةفيديو
كاميرةفيديو
انا لاحظت اختي انو كل ماشلتي هم اكلهم زاد الموضوع سوء ومادام المستشفى طمنك في رايي تبردين قلبك قدامهم وتسوين نفسك موهامك ولو جاعو اكيد راح يطلبون الاكل لان مافي طفل في الدنيا موت نفسه جوع والله يهديهم ويصلحهم لك
**توتي**
**توتي**
نفس مشكلتي مع بنتي..واذاكلت لقمتين تقول تعبت ..والي يضحك إذا جبت شي تاكله تقول يووه كل يوم ناكل ...الله يفتح شهيتهم بالعافيه
rema66
rema66
انا لاحظت اختي انو كل ماشلتي هم اكلهم زاد الموضوع سوء ومادام المستشفى طمنك في رايي تبردين قلبك قدامهم وتسوين نفسك موهامك ولو جاعو اكيد راح يطلبون الاكل لان مافي طفل في الدنيا موت نفسه جوع والله يهديهم ويصلحهم لك
انا لاحظت اختي انو كل ماشلتي هم اكلهم زاد الموضوع سوء ومادام المستشفى طمنك في رايي تبردين قلبك...
اذا الاكل مو راضين ياكلون كيف الدواء
وعلى اني اطنش سويتها بالعكس ا نبسطو
اشواق النماص
اشواق النماص
عندنا وعندك خير انا بعد ولدي كان كذا والله اوقات احسه بيموت جوع ووديته المستشفى الحمد لله ما طلع شي وعطاني الدكتور فاتح شهيه وفيتامين بنفس الوقت
والله نفع كثييييييييير وصار اسم الله عليه يجوع وياكل

اسمه شراب كبد الحوت طعمه حلو مثل العسل بيقعدون كل شوي عطينا منه
خذيه وان شاء الله ينفع