وتين وتولين
وتين وتولين
بنات انارحت لبن خلدون واعجبنى طقم عند محل معرف اسموة بس هوجنب محل شنط وبعدة وجوه يمكن عرفتوة المهم عبارة عن تيورحريرعلى ستان غالى00في فرع منة فى مارينامول المهم والزبدة انى رحت للحياة بلازاالى البحرين كلهافيها ورحت عند محل اسمة الفيوم وحصلت نفس التنورة واحسن ومقاس كبيربعدوطقمت معهابلوزة وطلعت135ريال بدل400شفتو0000000؟
عنقليزي تيتشر
كله كووووووووووووم يابنات ولاسالفتي انا كوووووووووم... رحت الراشد وبالدور الثاني محل من هالمحلات اللي تبيع ملابس كويتية و بلايز شيفون طويلة وواسعة واللي يسمونها فراشة.. وفيها حركات شك خفيف بالترتر وقماشها ناعم وراقي... بس المحل مو ماركة طبعا.. واول مرة اشتري من هالنوع من المحلات.. خذتها منه بعد ماكاسره زوجي ب 350 ريال,,, والمحل قريب لمحل سهرات البرت...
بعد يومين رحت الخبر مول بشتري قماش و بفصل لها بنطلون.. وتفاجأت باني الاقيها نفسها اختها بمحل نسيت اسمه بس ب 150 ريال... وكانت معي بالكيس واطلعها واقارن نفسها حتى الستيكر من ورا نفسه...
والآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن مع
الطامة الكبرى ........... الطامة الكبرى ........... الطامة الكبرى
اني بعد كم يوم رايحة العزيزية اتمشى مع زوجي والاقي شايب باسط ببضاعته ومعلقهم قام زوجي يضحك بقووووووووووة سالته وش فيك قال شوفي.. قربنا بالسيارة الا تخيلو والله والله يابنات نفس بلوزتي ونفس الستيكر والقماش والشك وكل شي وبالوان كثييييييرة.. توقعوا على كم..؟؟ 25ريال....................................... ومستعد يخصم اكثر الشايب... وكانت اول واخرة مرة اشتري من غير الماركات.. ع الاقل ماركة والاقي الكل لابس مثلها بس عارف قيمتها ولا محل عادي وباسعار متفاوته...
"ود"
"ود"
المشكله ان المحلات العادية أغلبها محلات بضاعه يمنيه
ومنتشره انتشااااااااااااار كبيييييييييييييييييييييييير في كل انحاء المملكة ،،
والقهههههر الاسعاااااااااااااااار ،،،
مثلاً:
خذيت لي بدي تايقر جلد ب25ريال من السعر المنافس بالدمام ،، وبعدها بكم اسبوع شفته بجده في الصيرفي مول ب120ريال !!!!!!!!
وخذيت لي تنوره جينز عاديه من نفس المحل السعر المنافس ب50 ريال وشفتها بمحل هاواي اللي بالراشد ب70 ريال !!!!!!! طبها كل المحلين اصحابهم يمنية...
وخذيت لبنتي من العيسائي اللي بالسويكت فستان ب140 بعد الخصم وشفتهبعد سنه عند السعر المنافس ب 35 ريال !!!! ونفس الشئ العيسائي يمني

فبصراحه تعقدت من محلات ابو يمن ،، يعني هذا العيسائي لا كدست ضاعته وزعها على اخوياه السعر المنافس ، وطابا ، و وو وبسعر زهييييييييد...

لو فيه مصممين محليين مثل هواجس وفنر ،، كان ياسلام
لكن حتى هواجس وفنر اقل بدله عادية ماتقل عن 100 او 800 ريال ؟؟؟؟

لو نصير مثل الكويت ،، المحلي عندهم شيييي .. واسعارها معقوله ..

بالنسبة لي العيد اقضي من الكويت..
واذا مرت علي مناسبة رحت هواجس او فنر ..
والا ركبت لي من هالماركات.. بس مسسسسستحييييل اخذ طقم كامل من محل واحد... عشان أتميز فيه..
شجرة الطرفاء
شجرة الطرفاء
فيه محل دايم خواتي ياخذن ملابس بناتهن منه وملابسه مرررررررررررررررة حلوة وبعضها ماركة .. مرة اختي شرت فستان ب25 ولما رجعنى البيت قريت ماركته طلع من أدمز والثاني من نكست والثالث برمودة من مذر كير وكلها اسعارها مو غاليه اسم المحل العلواني سنتر بالخبر
فيه محل دايم خواتي ياخذن ملابس بناتهن منه وملابسه مرررررررررررررررة حلوة وبعضها ماركة .. مرة...
ممكن توصفين مكاته؟؟؟
"ود"
"ود"
العلواني حلو بس مو فخخخم حييل ،،
بس عنده تلقيطات حلوه ,,
مكانه بالثقبه .. وتوني أكتشف له فرع ثاني في الخبر بلازا الدور الثاني او الثالث ..