أنا من أشد المؤيدين لمثل هذه الأفكار بس بشرط يقضي الطفل فيها وقت ممتع و يتعلم مثلا الرسم و القراءة و الكتابة أقصد سن 2-3 سنوات و النظافة و كيف يعتمد على نفسه و أهم شيء عاد الأمن و السلامة و ان يكونون الموظفات حابين عملهم يعني مو مغصوبين عليه أو يكونون من النوع اللي مافيه شدة يتحمل أطفال صغار و يقعدون يصرخون عليهم و يخرعونهم.

قولي لجارتك تبدأ على بركة الله بس طبعا بعد ما تدرس الموضوع عدل وياليت فيه أحد في الرياض يسوي لنا هالخدمة.
27-04-1424 هـ, 09:05 مساءً

اهم شي الديكوريكون جذاب والممرضات نظيفات ومرتبه اشكالهم هذا اللي بيقنع الناس يحطون عيالهم عندها
وياليت تكتبون في لوحه كبيره كل الخدمات المتوفره عندكم مثل التلوين والحركات والرسم والبوفيهات الصحيه
هذا كثير بيجذب الناس

وحطو العاب متنوعه مثل البيت اللي فيه كور ومسبح صغير،ودرجات
علشان يكون برنامج يوم مسبح ويوم درجات ويوم تلوين ويوم قص ولزق ويوم فيديو

واهم شي العاملات تكون من مواليد برج السرطان لان السرطان حريص و حنون جدااما الدلو مو مره مع الأطفال
29-04-1424 هـ, 06:00 صباحاً

والله فكرة ممتازة وتخوف في نفس الوقت
انا فكرت بنفس الفكرة وقلت خلاص ابستقيل واتفرغ للبيت ولكن مع وجود دخل ثاني
فكرت بالحضانة لكن قالوا لي مسؤولية كبيرة وكم بتاخذين على الياهل الواحد؟ وكم بتدفعين للي يشتغلون ؟؟
هل بيغطي مصاريف واحياجات اليهال ولا يكون خسارة بس صرف على الحضانة بدون فايدة !!
مادري ياريت احصل رد يريحني ويشجعني سواء في حضانة او مشروع ثاني
29-04-1424 هـ, 08:15 صباحاً

هلا اختي عصفوره00

فعلا تجربه يبيلها مسؤليه وثقه0

مشكوره حبيبتي على الرد0

عيوني معزوفة الايام 00

اول شي ياهلا فيك بمنتدانا ومنورتنا وان شاء الله تفيدين وتستفيدين

وما قصرتي يا عمري كفيتي ووفيتي وفعلا كلامك سليم وبيستفيد الواحد من افكارك وبقرالها ان شاء الله

كل الردود الي كتبتوها واكيد بتفيدها اذا ما عزمت على الفكره لانها لا زالت متردده0

واكيد لو بغينا استفسار بنسألك 00 مشكوره على الشرح والايضاح0

هلا فيك اخت OAKWOOD
بتستفيد ان شاء الله البنت من ملاحضاتك والفكره حلوه بس تخوف على قولتكم0

اشكرك على الرد حبيبتي0

اختي الكريمه ندى الزهور00 افكارك حلوه ومسليه بس معناه ان الميزانيه لازم تكون مكفيه 00

اعتقد انه يبيلها فترة دراسه كافيه للمشروع والله يوفقها فيه0 ويوفقنا اجمعين0

تسلمين على الرد0

هلا اخت اسامي00

لا يا عيوني اذا عندك وضيفه خليك عليها اضمن لك 00 وجربي اى مشروع بجانب الوضيفه

واذا نجح في ذيك اللحظه ممكن تستقيلين 0

وعموما خلي الفكره براسك ليه لا 00 ترى اغلب المشاريع تكون بدايتها فكره0

وبالتوفيق ان شاء الله0

الله يجزاكم خير كلكم ويوفقكم امين0

وهذي لكم
29-04-1424 هـ, 06:10 مساءً

مراميه
هذه الفكره منفذه بالرياض وسوتها وحده سوريه تجمع البزران عندها الصبح
بس ماتكثثثر يعني أربعه خمسه بالكثير وبصراحه بيتها مايأهل يعني لاتفكرين بلوحات ولا مكعبات لا أبدا
بس هي للي محتاجه وبصراحه أعرف وحده تحط بنتينها الثنتين عندها
واذا صاحبتك بتسوي هالحركه وعلى أساس قوي وصحي بنفس الوقت والله بتكسب
لأانه هذه مشكلة السعوديات الموظفات ؟؟؟ البزررررران
وفي مشروه يشبه له بس مو بالبيت لاء بمركز صغير يمكن بعضكم يعرفه اللي جنب الانتر كونتانتال وهو افتر سكول
بس هذا ياخذهم من 4 الى 8 وبرضو بضف البزران بالعصر ويخلونهم يلونون ويرسمون ويسوون لهم حفلات وحركات وفي شي باليوم وبالساعه وبالشهر والله شي حلوووو

قولي لصاحبتك تتكل على الله وأنا أسوي لها دعايه وأول ماأجيب بيبي بحطه عندها ولاتجيبه لي الا اذا قرب يدخل الجامعه ؟؟ قويه صح هههههههههههههههههه:24: :24:
29-04-1424 هـ, 09:29 مساءً

الساعة الآن 10:30 .