الله يوفقك

وغير كذا اختي خلي المكان شوي واسع والطاولات مو قريبه لبعض والكراسي مريحه لان اذا مو مريحه عن نفسي ماطول

والاضاءه خافته والديكور اهم شئ

<< اذا الديكور شين ماتدخل مادري ليش ؟؟

وصادقه الي تقول لزوم سندويش خاصه ستيك دجاج خخخخخخخخخ

وخليه مكان مميز وسهل الوصف وذاا قدرت يكون داخل مجمع يكون احسن لان بالعاده يتفقون الصبايا الصغار مع صدقاتهم واهاليهم بالسوق

نجي للمهم الاسعار تكون معقوله

النت مهم برضوا للي يسون ابحاث

واهم شي الدعااايه ضروريه

اول ماتفتحين عطيني خبر اعزم بنات خالتي فيه

<< مو من الرياض بس دائما تزورها
( وكان فضل الله عليك عظيما)

يارب سهل اموري ولاتكلني لنفسي طرفه عين
يكون فيه اشتراك بالنت
العاب للاطفال مصغرة زي ماكدونالدز وكنتاكي

كان ودي والله افتح هالمشروع بس لما حسبتها صح لقيت اني حااخسر والملبغ مو بسيط بلاش احسن
امل عمري......... مثل ماقلت تكاليفه مره غاليه والخساره ماحتكون خمس او عشر الالاف ,, الخساره بمئات الالوف .والحريم اخاف لو اسويه كبدايه كوفي بسيط وعادي يبطلون يجونه لانه عادي . وهو مواسم ومواسم مو كل الفترات يكون في زبونات

البنا ماقصروا بالاقتراحات بس بصراحه الطلبات تحتاج تكاليف ومغامره
وراك وراك ياغصن الزيتون
حبيبتي انا فكرت بالمشروع هذا ...وصرفت النظر عنةكان من مخططاتي
_ان اضع قسم صغير للصلاة
_مكتبة صغيرة والمقاعد فيها خصوصية..جرايد ...مجلات شهرية ...وكتب ( ممنوع الاكل بتاتا)
_كيكات سندويشات تارت....من عمل البيت تحت اشرافك لاصول الصحة وسلامة الزبون ...والمردود المادي الافضل
مجموعة اطباق حمية ...واطباق مرضى السكر كلها ماتكلف مجموعة خضار وخبز بر
دللي الكافي بالقهوة العربية بالدلة الرسلان وطبعا هنا راح يكون التقديم فريد من نوعة بالفضيات وجو ملكي بالتمر المحشي باللوز من اعدادك...وليس من بتيل او تمور المملكة
...يمنع دخول الاطفال ...لان اذا دخلوا الله يحفظهم خربت السالفه
الديكور الداخلي اعملي تجاويف جدارية باضاءات صفراء.. والجو يكون شرقي بالمعنى الصحيح................ه ذا ما لزم ...آمل الاستلام وبالتوفيق

سـبحـاان اللـه وبحـمده ..سبحـان ربي العظـيـم ..

الساعة الآن 07:21 .