om angle
om angle
السلام عليكم اختي الكريمه انا عايشه في اليابان اهلا باي سؤال بس الاول حدديلي انتي عايزه اي منطقه لان اليابان كبيره اوي و مجموعه جزر و ايه الاسئله اللي عندك علشان اعرف اساعدك ان شاء الله كل عام و انتي بخير و تيجوا بالسلامه ان شاء الله
السلام عليكم اختي الكريمه انا عايشه في اليابان اهلا باي سؤال بس الاول حدديلي انتي عايزه اي...
*فتاة الإسلام*
ليش ليش ماتلبس عبايه سوداء إختي (عاشقه كيد) الإنسان الواثق من نفسه ماراح يرضي الآخرين على حساب شي يؤمن به فما بالك إن الآخر مشرك(اليابانيين)

وبعدين إذا قصدك على اللون الأسود إنه يقولون عليها منحوسه وإلا نينجا
خليههوم يقولو لأنهم ناس غير مسلمين فالطيره والتشاؤم عندهم شي عادي

ولكن ولكن ولكن ولكن ولكن نحن مسلمين حرم ديننا التشاؤم والطيره

وتذكري إنه رضا الناس غايه لاتدرك

ماقصدي أزعلك أو أتخاصم معاكي ياأختي العاشقه ولكن والله كلامك زعلني

وإنتي ياإختي سنوليدي أمشي بالعبايه السوداء وراسك مرفوع
عاشقه كيد
عاشقه كيد
اختي فتاه الاسلام انا ماقلت لها لاتلبسين عبايه
انا قلت لها ابعدي عن الاسود فقط الاسلام مافرض علينا لون العبايه صح؟؟؟

وبالعكس اختي ردك محل اهتمامي^^
سنيوريتو
سنيوريتو
أخواتي الغاليات

السلام عليكم ورحمة الله

انا مغتربة جديدة باليابان و احتاج معلومات عن الاكل الحلال. وايش انواع حليب الاطفال الحلال. حسب معلوماتي معظم حليب الاطفال باليابان يحتوي على مشتقات الخنزير بس للاسف جميع المعلومات مكتوبة باللغة اليابانية.

:):):):)
على خطى الحبيب
أخواتي الغاليات السلام عليكم ورحمة الله انا مغتربة جديدة باليابان و احتاج معلومات عن الاكل الحلال. وايش انواع حليب الاطفال الحلال. حسب معلوماتي معظم حليب الاطفال باليابان يحتوي على مشتقات الخنزير بس للاسف جميع المعلومات مكتوبة باللغة اليابانية. :):):):)
أخواتي الغاليات السلام عليكم ورحمة الله انا مغتربة جديدة باليابان و احتاج معلومات عن...
ااهلا بك اختي نعم الي اعرفه يوجد نوع واحد حلال ان شا الله اليوم بسالك عن اسمه لاني انا اعطيت ابني من غير علم حليب يحتوي على الخنزير فانتبهي اختي
:44: